أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رائدة الأعمال الدكتورة جويل جبور تشيد بدور جامعة المدينة في التوعية المجتمعية للصحة النفسية / الاعلاميه مديرة التحرير /عايده القمش

 image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


رائدة الأعمال الدكتورة جويل جبور تشيد بدور جامعة المدينة في التوعية المجتمعية للصحة النفسية

الاعلاميه مديرة التحرير / عايده القمش
أشادت رائدة الأعمال والإعلامية الدكتورة جويل جبور صاحبة مؤسسة جويل جبور للفعاليات، بالدور التوعوي الذي تقوم به جامعة المدينة بعجمان – وتحديدا كليّة العلوم الإنسانية، قسم علم النفس، وعلم الإجتماع في توعية المجتمع بالجوانب الصحية النفسية.
وقالت في تصريحات صحافية إن رعاية وتنظيم مؤسسة جويل جبور للفعاليات للمعرض العلمي الذي أقيم بمقر الجامعة، بحضورسعادة الشيخ زايد بن محمد القاسمي، والسيد عمران خان - رئيس الجامعة، و د. ياسين الفتوح عميد كلية العلوم، تزامنا مع اليوم العالمي للصحة النفسية، يأتي في إطار أهداف مؤسسة جويل جبور للفعاليات التي ترتكز عليها، وتأكيدا على المسؤولية المجتمعية التي تنتهجها.
وجددت الدكتورة جويل جبور، الشكر لراعي حفل الإفتتاح الدكتور المهندس خالد نور الدين النابلسي الرئيس التنفيذي لمجموعة التميت بور سليوشين العالمية، وإلى الراعية المهندسة ناريمان الطوالبي، الرئيس التنفيذي لشركة شليمار للمقاولات.
وأوضحت الدكتورة جويل جبور إن الفعالية اشتملت على افتتاح المعرض العلمي الذي تم خلاله تقديم بوسترات متعلقة بالصحة النفسية،بالإضافة إلى تقديم عروض رياضية، وأيضا تقديم عروض بيئية وتوضيح دور البيئة في تحسين الصحة النفسية للإنسان.
إلى جانب تقديم نماذج من الطلبة عرضوا من خلالها الصعوبات والتحديات التي واجهتهم خلال مسيرة حياتهم وذلك تحت مسمى (نجوم جامعة المدينة عجمان).
كم تم خلال الفعالية استعراض أهمية الصحة النفسيةعبرطاولة نقاش مستديرة شارك فيها كل من د. ياسين الفتوح عميد كلية العلوم، و د. هالة بحر أستاذة القانون الجنائي، ود .صبري آدم،أستاذ علم النفس الإكلينيكي.
جدير بالذكر إن الدكتورمحمد الربيعي،من قسم علم النفس، قام بالتنسيق لليوم العالمي للصحة النفسية،بينما أدارت النقاش خلال الجلسة العلمية الإعلامية خديجة سليمان.
image

image