أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاستاذه ساميه جفال ماذا يعني لي رقم عضويتي الشركه الماليزيه

الاستاذه ساميه جفال ماذا يعني لي رقم عضويتي  الشركه الماليزيه
 ماذا يعني لي رقم عضويتي

اتصل
https://api.whatsapp.com/send?phone=PhoneNumber+213671099570
api.whatsapp.com
الأستاذة سامية
الأستاذة سامية جفال

رقم عضويتي يعني اني املك الحق في الاشتراك في هذا المشروع والربح مع الشركة والبيع على مستوى العالم لان الفروع منتشرة في كل العالم ...

فبمجرد ما استلم رقم عضويتي اقدر ادل اي احد من اي دولة فيها فرع واعطيه رقم عضويتي يشتري او يسجل معي ... وهذا كله ربح ..

رقم عضويتي يعني استثماااااااار مشترواتي اللي اشتريها من عشرات السنين بلا فائدة صحية ولا فائدة مالية .. هنا في dxn استثمر من مشترواتي ومستهلكاتي وأربح صحة ومال وعلاقات وسفر..

رقم عضويتي اشتري فيه منتجاتي من كل فروع العالم وتتسجل النقاط لي من اي فرع ..وتنزل في صفحتي الخاصة بي .. يعني لو سافرت دولة اخرى .. عملي يسافر معي .. اروح اقرب فرع واشتري واحقق نقاطي ... بدون تعقيدات ولا شروط .. واستطيع سحب علاوتي من اي دولة .. باتباع تعليمات تفرضها الشركة لاثبات اني صاحب هذه العضوية ..

قم عضويتي ادخل فيه على صفحتي الخاصة بي على موقع الشركة واتابع مشروعي ... فصفحتي اجد فيها نقاطي والاعضاء اللي سجلوا معي وايضا ارباحي ينزل تقريرها على صفحتي الخاصة ...وايضا عدد الدول اللي سجلوا منها اعضائي.. وغيرها كثييييير ...

يعني باختصار عندي مكتب عمل مفتاحه هو رقم عضويتي ...

رقم عضويتي يحفظ لي حق الدلالة والتسويق .. لاني بالفطرة اسوق لاي شيء يعجبني ... مثلا مطعم او سوق او كوافير او مستشفى فانا أدل عادة لاني جربت ولكن بدون مقابل ... هنا في dxn تعطيني الشركة مقابل هذه الدلالة .. وهذا لايكون الا بوجود رقم عضوية ..وتسجيل للمبيعات..ولن تسجل الا برقم..

رقم عضويتي استلم به علاوتي اللي هي ارباحي ..

رقم عضويتي يعني تخفيض دائم لي ..ولمن ادلهم ليجربوا المنتجات فاشتري بالسعر المخفض لاني عضو ولي الحق بالشراء بالسعر المخفض ..

رقم عضويتي بمثابة امتلاك سهم لي في الشركة .. لاني حتى بعد رحيلي بعد عمر طويل مليء بالطاعة باذن الله يورث هذا الرقم لمن بعدي ويستلمون الارباح ويكملون الطريق .. يعني حقي محفوظ حتى بعد الوفاة وهذا من روائع dxn .. ان جهدنا محفوظ حتى لو رحلنا..

باختصار .. رقم عضويتي هو اساس المشروع واساس عملي وبدونه مافي اي فايدة مالية من التسويق والدلالة .. لان رقم العضوية هو تعبير عن وجودك واثبات لعملك وبدونه الشركة ماتدري عنك ولاتعرف انك كلمت الناس ودعوتهم وسجلوا ووو...

الشركة فروعها في كل العالم ..واعضاءها بالملايين ولابد تثبت حقك برقم عضويتك لان الشركة سستمها عالمي ولن تصرف الا لمن هو مسجل في سستمها..وماشي على شروطها.

سأحافظ على رقم عضويتي وعلى نقاطي ولن أشتري ولامنتج الا بنقاط لان هذا مشروع من الدكتور ليم لكل الناس للوصول بهم للحرية المالية على حد سواء ..
لمزيد من المعلومات عن شركة DXN
وماهي منتجات شركة DXN
و طريقة تسجيل عضوية DXN دولية
تواصلوا معنا عبر واتس اب
اتصل بناhttps://api.whatsapp.com/send?phone=PhoneNumber+213671099570

فريق التحدي
لقد أرسلت
أهلا ومرحبا
image

image

image

image

image