أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جنان الصائغ‏ مع ‏‎Dijlah Al Samawi‎‏ زارتني اختي الكبرى حنان وفاجئتني جدا بخبر ترشيحها لواحدة من القوائم.

جنان الصائغ‏ مع ‏‎Dijlah Al Samawi‎‏   زارتني اختي الكبرى حنان وفاجئتني جدا بخبر ترشيحها لواحدة من القوائم.
 ‏‏جنان الصائغ‏ مع ‏‎Dijlah Al Samawi‎‏

زارتني اختي الكبرى حنان وفاجئتني جدا بخبر ترشيحها لواحدة من القوائم. استغرب كثيرا لم فكرت اختي بالانخراط لهذه القوائم؟! رغم انها الانسانة الهادئة المسالمة الفنانة مالذي جرفها الى هذا الترشيح? ومن الذي بادر بأقناعها? اسئلة كثيرة شغلت عقلي وفكري ترى مالذي تريد سوزان ايصاله لهذا الوطن الذي تكالب عليه الحاقدون من الداخل والخارج!
بادرت في سؤالها حين كنا نتناول وجبة الغداء
ولاادري ان استطاعت اقناعي او لا فكل مااعرفه ان تكون محايدا في هذا البلد هو افضل من ان تكون قائدا فيه
كان ردها هذا.
جنان تعبت من سماع الاخبار الكاذبة تعبت اقدم مساعدات لفئات قليلة واساهم في عمل مشاريع صغيرة واوضف هذا وازوج ذاك لدي طاقة كبيرة لمساعدة الكثيرين لكن العين بصيرة واليد قصيرة ولو تنحيتي انت وتراجعت انا فمن سيحمل عبأ هذا الوطن المسكين كانت تتحدث وفي عينها بريق لم اعهده من قبل فجأة اشارت لي وقالت وانت جنان انت الان شاعرة باسم معروف واعلامية ومدرسة ماذا اعطاك هذا الوطن؟ مازلت تدفعين الاجارات وتركبين الباصات وحين تصبحي مسنة ستنتظرين من يعطف عليك اين حقوقك جنان كمواطنة؟ اخبريني متى ستعيشين كباقي البشر؟ تتمتعين براتبك وتسافرين وتتعالجين في احسن المستشفيات وفقرائنا من سينتشلهم؟! اخبريني جنان؟ في داخلي طموح ليس كبير بل عظيم احتاج ان اقوم باعمال خيرية كبيرة اعمال خيرية حقيقية ليست هتافات كاذبة..
حاولت كثيرا اقناعي لكنني مصرة على رايي( المفلس في القافلة امين) الانسان والقائد الجيد يحارب والظالم الكل يقف معه وجنبه لمساندته اخشى عليك اختي جدا من هذا القرار المفاجىء اتمنى ان تمر هذه الغيمة بسلام
ملاحظة...
في هذا المنشور لاانوي الترويج لأختي وقائمتها لكن هذه اشياء في داخلي حاولت اخارجها