أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قدمت حصرياً بالمملكة وقدمتها بالونايزر اختتام فعاليات الدورة الثانية من الورشة العالمية لتدريب البالون

قدمت حصرياً بالمملكة وقدمتها بالونايزر اختتام فعاليات الدورة الثانية من الورشة العالمية لتدريب البالون
 قناة الشمس الفضائية/ وسيلة الحلبي سفيرة الاعلام العربي

اختتمت مساء اليوم السبت فعاليات الدورة الثانية من الورشة العالمية لتدريب البالون التي نظمتها بالونا يزر ليومين متتالين وحضرها "125" متدرب ومتدربة من الشباب والنساء من خارج المملكة وداخلها ومن دول الخليج ويمثل السعوديون فيها " 80% " من الحضور واحتضنها فندق كروان الفهد بالرياض. وهدفت ورشة العمل الى تدريب مالكي محلات البالون على أفكار جديدة ومساعدة المبتدئين منهم في مجال البالون لفتح مشروعات جديدة
وشارك في إعطاء الدورة مدربين عالميين من مشاهير العالم في تصميم البالون من بريطانيا وإيطاليا واوروبا ومن بالونا يزر) وجميعهم مدربين عالميين وهم " كيث من بريطانيا/ دومنيك بريطانيا/فدريكو من إيطاليا / علي البدوي/ محمد عبد العليم من بالونا يزر" وسوف تكون التصاميم جديدة وتريند بالعالم.
واشتمل برنامج الدورة في اليوم الثاني على تعليم وكيفية تصميم عدد من المناسبات منها اليوم الوطني السعودي / وتصاميم متنوعة لعيد الحب / وعيد الزواج وحفلات التخرج. وقد أقيمت اليوم أيضا مسابقة لأجمل تصميم حيث حصلت الفائزة بالمركز الأول على رحلة لأمريكا لحضور المؤتمر السنوي عن البالون وحصلت الفائزة الثانية على قسيمة بقيمة ألف ريال مشتريات من بالونايزر
وقد شكر الأستاذ أحمد المقرش مدير عام بالونايزر جميع الحضور وإدارة الفندق وسفيرة الإعلام العربي الأستاذة وسيلة الحلبي كما شكر الأستاذ وليد الدليمي مالك بالونايزر جميع من حضر وشارك وساهم في نجاح الدورة والقى الأستاذ جاد كلمة شكر للجميع وخص بالذكر فرع السعودية بالونايزر وبعد ذلك تم تكريم عدد 2 اشخاص بحصولهم على شهادة اختبار cpa وهي شهادة مصمم بالون العالمية من شركة فوركس العالمية وتم التكريم وتقديم الدروع وسط فرح غامر.
تجدر الإشارة ان هذه الدورة هي بمثابة فرصة متاحة أمام الشباب للاستفادة من خبرات المصممين والمدربين العالميين كما تدعم الشباب الذين سيبدؤون بتنفيذ مشروع بالون.
image
image
image

image
image
image
image
image