أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور الأميرة نورة بنت محمد جمعية "إنسان "تزف 150 عروس في فندق كراون بلازا النخيل

بحضور الأميرة نورة بنت محمد جمعية "إنسان "تزف 150 عروس في فندق كراون بلازا النخيل
 قناة دروب الفضائية/ تغطية وتصوير وسيلة الحلبي
تحت رعاية حرم أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد بن سعود زفت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان" مساء أمس الجمعة حفل زواج فتيات إنسان الثالث، وذلك بحضور كبار الداعمات بالجمعية وزوجات أعضاء مجلس الإدارة، والمثقفات وسيدات من المجتمع من داخل الرياض وخارجها.
ويأتي هذا الحفل الجماعي الثالث ضمن اهتمام الجمعية بالبرامج التنموية والتأهيلية التي تنفذ لأبناء وفتيات "إنسان" بشكل مستمر. وفي قاعة أنيقة مليئة بأنواع الزهور صدح صوت الإعلامية الإذاعية صاحبة الصوت الذهبي فاطمة العنزي بالترحيب بصاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بتشريفها حفل الزواج الثالث والتي تعتبر من مؤسسات العمل الاجتماعي بالمملكة. كما رحبت بالحاضرات الكريمات من العاملات في المجال الاجتماعي ومحبات عمل الخير والإعلاميات وسيدات المجتمع وأمهات العرائس. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم تلته الطفلة ديما بنت صالح اليوسف مدير الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام انسان.
ثم جاءت كلمة جمعية إنسان القتها الدكتورة شعيع العتيبي مساعدة المدير العام للشؤون النسائية والتي بدأت كلمتها بأية كريمة من القران الكريم ثم رحبت بسمو الاميرة نورة بنت محمد راعية الحفل وبسمو الاميرات والداعمات والحاضرات من الرياض وخارجها وبالإعلاميات وقالت في هذ الليلة المباركة نزف 150 عروس من فتياتنا ليشقن طريقهن في الحياة ويكن أمهات المستقبل ونعهدهن أمهات صالحات لجيل واعد بإذن الله
ان هذا الحفل البهيج يشكل وثبة كبيرة لترسيخ معاني التعاون والتآزر الذي يدعو لها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في ظل حكومتنا الرشيدة وان المبادرات الاجتماعية الخيرية والتي تبلور الجهد في عمل مؤسسي منظم اكثر انتاجا وثباتا ونجاحا ويتبلور هذه الليلة في حفل زواج جماعي هو الثالث للفتيات على مستوى المملكة. فحق علينا ان نحيي تلك المبادرات والجهود المباركة من اجل اسعاد فتيات انسان .
أن العمل الخيري الإنساني والجهد الاجتماعي في جمعية إنسان يدعم من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية والذي يتجسد في تحت عنوان البر بمختلف اشكاله وصوره هو الذي يمثل وعي المؤسسات الداعمة فهنيئا لكل من شارك ودعم وبذل وأعطى وشجع وازر. أيها الحفل الكريم ان تكاليف الحفل قد مولت ودعمت عن طريق مساهمات ومنح مخصصة لهذه الغاية، ولهذا الهدف تأكيدا على بقاء البرامج الأخرى للجمعية موجهة لغايتها المحددة دون خلط حفظا لحقوق المانحين وغايتهم في اختيار البرامج التي يرونها ويرغبون دعمها وقد تحقق الدعم لمبادرة الزواج الثالث من فاعل خير أصر على ألا يذكر اسمه جعله الله في موازين أعماله.
كما اشكر مؤسسة وردة الشرق التي قدمت لنا دعمها من خلال التبرع بتنفيذ ديكور كوشة وورد العرائس والاخوة المشاركين في الجانب الفني بإحياء هذه المناسبة والمشاغل النسائية التي تسابقت للتبرع بزينة العرائس. كما اشكر اخواتي الاعلاميات الحاضرات لهذه الليلة المباركة فكل الشكر للداعمات وبارك الله في كل الجهود ثم شكرت الاخوات القائمات على الحفل من منسوبات جمعية انسان على جهودهن لإنجاح هذا الحفل وأجمل التهاني والتبريكات لفتياتنا الغاليات.
بعد ذلك كانت كلمة العرائس قدمتها احداهن حيث عبرت عن فلرجتها بهذه الليلة المباركة وعن سعادتها واخواتها العرائس بحضور سمو الاميرة نورة بنت محمد لحفل زواجهن وشكرت جمعية انسان على كل ما قدمته لهن وكذلك الداعمين والداعمات ومن حضر الحفل.
ثم كرمت الدكتورة شعيع العتيبي راعية الحفل سمو الاميرة نورة بنت محمد وشكرتها على تشريفها لإسعاد فتيات انسن رغم مشاغلها الكثيرة . ثن تفضلت سموها بتكريم الداعمين لهذا الزواج بدروع انسان كما كرمت الاعلاميتان فاطمة العنزي ووسيلة الحلبي لقاء دعمهن جمعية انسان إعلاميا. وقالت سموها " سعيدة جدا بحضوري حفل الزفاف لبناتنا في جمعية انسان وأتمنى لهن كل التوفيق والسعادة واشد على ايديهن بان تكون حياتهن سعيدة وان يبذلن قصارى جهدهن لتكوين اسرة سعيدة وهنأتهم جميعا وباركت حفلهم. ثم تم توزيع الهدايا على العراس لكل عروس طقم من الذهب وشيك بعشرة آلاف ريال. وبعد ذلك بدأت حفلة العرائس التي أحيتها الفنانة لميس الفيصل والفنان فهد هادي والشاعر تركي السويلم والمهندس وسيم حسن والفنان نجيب والأستاذ حسام محمود الأحمد والمهندس خالد النجار. وعلى هامش الحفل قالت الدكتورة ثريا الجار من جامعة شقراء ان فرحة عروس ليلة جميلة تشارك فيها الجميع انه حدث تشكر عليه الجمعية الإنسانية انسان وتبارك بحضور سمو الاميرة نورة بنت محمد دعواتنا للعرائس بالتوفيق والسعادة ورزقهم الذرية الصالحة بجمعية انسان مزيدا من التقدم والعطاء . ثم تفضل الجميع لتناول طعام العشاء.








image
image
image
image