أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جامعة عين شمس المصرية تكرم سمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود في المؤتمر السنوي السابع لجامعة عين شمس "عالمية وانطلاق"

جامعة عين شمس المصرية تكرم سمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود في المؤتمر السنوي السابع لجامعة عين شمس "عالمية وانطلاق"
 قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي
يلقي سمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود عميد كلية الآداب بجامعة الملك سعود كلمة ضيوف الجامعة الأشقاء العرب في المؤتمر السنوي السابع لجامعة عين شمس "عالمية وانطلاق"، ضمن مشاركة سموه في هذا التجمع العالمي والذي يشارك فيه علماء ودكاترة وأكاديميين وبروفسورات من جمهورية مصر العربية وبعض الدول العربية والإسلامية والعالمية، يأتي في مقدمتهم: الأستاذ الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث. والأستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس. والأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي. والأستاذ الدكتور فاروق الباز وغيرهم كثيرون. وبعد ذلك ستتم مراسم تكريم ضيوف المؤتمر حيث سيكون سمو الأمير نايف من ضمنهم.
هذا وفي تصريح لسمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود، قال سموه: أعتبر هذه الدعوة للمشاركة في هذا المؤتمر العالمي وتكريمي ضمن علماء و أكاديميين ودكاترة من جميع أنحاء المعمورة في جامعة عريقة كعين شمس والتي تعتبر هي ثالث أقدم جامعة مصرية، والتي تأسست في يوليو عام ١٩٥٠م، وتعد من أرقى الجامعات العربية المرموقة فخر و اعتزاز لي شخصيا وللتعليم في بلادي الغالية المملكة العربية السعودية عامة. وإنني أتقدم بالشكر شكرًا لمن اختارني ورشحني للمشاركة والتكريم من المسئولين في جامعة عين شمس العريقة، وشكرا لقيادة وشعب مصر الشقيق والصديق الوفي لقيادة وشعب بلادي السعودية.