أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قناة د. محمد الغندور الطبية تتجاوز ال٢٠مليون مشاهده لتكون الأكثر تأثيرا في عالم الطب والصحة والرشاقة

قناة د. محمد الغندور الطبية تتجاوز ال٢٠مليون مشاهده لتكون الأكثر تأثيرا في عالم الطب والصحة والرشاقة
 قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي
في صراع حملة تبليك المشاهير وحملة التنافس على الاستحواذ على أكبر عدد من المشاهدين والمتابعين. استطاع الطبيب والإعلامي والمدرب الدكتور محمد الغندور أن يدخل منافسة السوشيال ميديا والإعلام بما يفيد المجتمع وأن يربح هذا الكم الهائل من المشاهدات.. حيث حازت قناته اليوتيوبيه قناة د محمد الغندور على محبة واهتمام الجميع حيث تجاوز عدد مشاهدي القناه خلال فترة بسيطة حاجز ال ٢٠.٠٠٠.٠٠٠مليون مشاهد لتكون القناة الأكثر تأثيرا في عالم الطب والرشاقة والاعلام.
ويرجع سبب شهرة قناة د محمد الغندور الى أسلوب الدكتور الشيق في طرح المعلومة وانتقائها بما يتواكب مع متطلبات المشاهدين ومتطلبات العصر. اضافة الى التجديد في مقاطعه التي جعلت المشاهد يتلقى المعلومة بلا ملل.
من ناحية اخرى يسعى د محمد الغندور في حلقاته المباشرة في اليوتيوب الى زرع مفهوم الوقاية من المرض قبل وقوعه وإلى محاربة السمنة من خلال تغيير نمط الحياة ومن خلال رجيم الغندور الرجيم الذي خسر من خلاله الاف المشاهدين نصف اوزانهم بل أكثر حتى حققوا احلامهم المنتظرة وعادوا الى الرشاقة من جديد.
الجدير بالذكر أن الدكتور محمد الغندور قدم سلسلة تتكون من ١٢٠٠ حلقه في برامج طبية وإعلامية متنوعه سواء في التلفزيون أو الراديو أو اليوتيوب او السناب شات لاقت إعجاب متابعيه والمهتمين بالصحة .نذكر منها مشاركته الشهيرة في برنامج أحلى صباح في مجموعة mbc ومواسمه العديدة في برنامج دقائق لصحتك وبرنامج كيف 3مواسم وبرنامج اسرار المشاهير بموسمين الذي يعرض حاليا على أحد القنوات الفضائية حيث يقوم باستضافة المشاهير لمدة ساعة حواريه مباشرة مثيرا للجدل كبرنامج حصري لأول مرة يكون به الضيف على طبيعته دون أي تكلف حيث يبحر بالمشاهير في عدت فقرات ككرسي الاعتراف وزمن الطيبين والسوشيال ميديا واكتشاف مواهب جديدة للمشاهير وفي نهاية الحلقة يخضع كل نجم للكشف الطبي وقياس الضغط داخل عيادة الغندور واعطائه الرجيم المناسب له مما جعل المشاهد ينتظر حلقاته بكل شغف واصبحت العديد من حلقاته كترند تصل الى مئت الاف بل ملايين المشاهدات في غضون ايام في أغلب الدول
العربية وسنعدك عزيزي القارئ بأن يكون لنا حوار قريب معه لنعرف تفاصيل اكثر عنه وعن قناته وعن سبب شهرة حسابه dr_mohg في السناب والانستغرام وتوتير.
رابط القناة
https://www.youtube.com/user/Drmohalghandour