أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور نوعي لافت " بالونا يزر" رعت مؤتمر شركة كوالاتكس الأمريكية في فندق كروان الفهد بالرياض

بحضور نوعي لافت " بالونا يزر" رعت مؤتمر شركة كوالاتكس الأمريكية في فندق كروان الفهد بالرياض
 قناة دروب الفضائية/ وسيلة الحلبي
بحضور عدد من الخبراء والتقنيين وأصحاب الذوق الرفيع ومحبي بالونايزر وأصحاب المحلات ووسائل الاعلام رعت "بالونا يزر" مؤخرا مؤتمر شركة كوالاتكس الأمريكية والذي يقام لأول مرة في المملكة بفندق كروان الفهد طريق العروبة واستمر من الساعة ١٠ صباحا وحتى الساعة ٦ مساء وذلك بحضور السيد جاك مسؤول مبيعات وتسويق شركة "بايونير للبالون" ورجل الأعمال الأستاذ وليد فهد الدليمي مدير عام" بالونايزر" وقد أثار المؤتمر والمعرض شغف رجال الأعمال وأصحاب المحلات وذوي الذوق الرفيع ومحبي الهدايا والخوض في غمارها . وضم المعرض تصاميم عام 2018 المحتوية على كل جديد في عالم البالون منها البالون المضيء والبالون كروم والوان جديدة للحروف والأرقام كما ضم المعرض على " سايزر بكس "وهو منتج جديد لقياس البالونات حسب الاحجام التي يريدها المشتري.
السيد جاك مسؤول مبيعات وتسويق شركة " بايونير للبالون" قال: ان شركة كوالاتكس الأمريكية هي شركة كبيرة جدا. وقد تم اختيار "احمد تيم بالونايزر" في السعودية وقمنا معا بتنظيم هذه الفعالية لكي تنشط فكرتنا لنشر منتوجات كوالاتكس مع وكيلها في السعودية بالونايزر وللتسويق للمنتجات الجديدة . وقال السيد جاك الن البالونات مطاطية حتى تساعد اكثر في عمل الاشكال والتصاميم المتنوعة والمادة المطاطية فيها طبيعية 100% وبها الوان جذابة واشاكل متنوعة وكتابات مختلفة أيضا ولدينا هذا العام " القصدير والبابلز " وتعتبر السوق السعودية هب الاضخم للتحدي في بيع المنتج عن طريق الوكيل الاستراتيجي بالونايزر ونتوقع من السوق السعودي أرقاما كبيرة للمبيعات ولدينا استراتيجية تسويقية جيدة والناس اصبح لديهم وعي كامل للتميز بين المنتج الأصلي والمنتج الضعيف بالونايز يعلم السوق الاستخدام الاحترافي للبالون في الشرق الأوسط وان رؤية "بالونايزر وبايونير" هو خلق ناس بروفيشينال في السعودية من خلال تعليماتهم ومع التدريب المستمر سيصبح الناس افضل . شكرا بالونايزر شكرا للزبون السعودي ولأصحاب المحلات والمهتمين بعالم البالون الاحترافي شكرا لك أستاذة وسيلة الحلبي وللصحف التي تكتب عنا.
وفي المعرض كان لنا اكثر من لقاء : حيث اعرب رجل الاعمال وليد الدليمي ان الهدف من المعرض والحديث عنه هو فتح آفاقا جديدة في عالم البالونات للأشخاص واكتساب الخبرة والتطوير بمشاهد كل جديد في صناعته لدى المهتمين مضيفا ان هذه المناسبة تقام كاع عام بصاحبها ورش عمل بسيطة عن كيفية عمل تصاميم للبالون للمهتمين من اهل المحلات والهواة موضحا ان بالونايزر يهتم بهذا الموضوع دعما للشباب السعودي وتحفيزهم لعرض تجارب جديدة في عام 2018 ومواكبة السوق هذا ويعرض بالونايزر كل حديد لديه بما يخص عالم البالون علما ان المؤتمر لا يقتصر فقط على البالون بل التدريب على طريقة البيع والتسويق وحساب التكلفة وجميع المنتجات أمريكية الصنع والمنتج مطاط طبيعي .
الدكتور جلال الحريبي طبيب اسنان هاوي للتصوير بطريقة " بوث" قال: أشارك بمعرض بالونايزر بهذا ال"بوث" وهو عبارة عن غرفة من البالون مضيئة بداخلها جهاز التصوير " بوث" وهو عالم حديد لتدوين المناسبة في اللحظة ذاتها وخاصة مناسبات الزواج و النجاح والميلاد وغيرها وهي فكرة جديدة ونادرة ذاكرا ان التصميم من أمريكا وتتلون الخيمة حسب المناسبة والفكرة "فكرته". وأضاف الدكتور جلال ان المعرض احتوى على العديد من الاشكال الجميلة والرائعة لكل المناسبات.
الأستاذ محمد عبد العليم مدير مكتب الرياض في شركة بالونايزر قال: يعد بالونايزر هو الوكيل الاستراتيجي للشركة الام " كوالاتكس الأمريكية" وهذه ثالث زيارة للسيد جاك مدير المبيعات بالشرق الأوسط جاك سعيد لأنه بالسعودية وسيكرر الزيارة لاحقا وبالونايزر عرضت اليوم أجمل الموديلات لعام 2018 والجمهور سعيد وجذبته المعروضات واستفاد من ورش العمل المقامة.
الأستاذ صالح محمد صاحب محلات " نبض الزهور" قال: المعرض رائع ومتميز واغلب المنتوجات جديدة على السوق السعودي وهي منافسة وتواكب كل المناسبات وأضاف أصبحت البالونات ضرورة ملحة ومن ضروريات الحياة وتعطي انطباعا عن المناسبة المقامة وهذه المعرض تشجع أصحاب المحلات على الابداع.
الأستاذ نور الدين الرشيد صاحب معرض ورد وبالون قال: ان ما شاهدته اليوم متميز جدا من حيث الأنواع والألوان والجديد في عالم البالون وهذا يشجعنا على التعامل مع بالونايزر بضاعتهم مرغوبة لدى السعوديين والثقة موجودة بجودة المنتج ونجد اقبالا كبيرا من العملاء على تجهيز الحفلات واستقبال المواليد وحفلات التخرج.
الأستاذ إبراهيم بكر الخطيب محلات " سبيش دي" من حائل قال: اتيت من حائل لمشاهدة الجديد في عالم البالونات في هذا المعرض الرائع فوجئت بكل هذا الجديد من الاشكال والألوان والتصاميم كما شاهدت ورش العمل المقامة على هامش المعرض والتي استفاد منها الكثير من الحاضرين الجميل في بالونايزر انهم يساعدون صغار التجار وأصحاب المحلات ويدربونهم على عمل التصاميم والاسعار وغيرها ز كما يأخذون بيدنا لحضور مؤتمرات عالمية في عالم البالون سعيد جدا بتعاملي معهم وبهذا الجديد كل عام.
الأستاذ علي البدوي "مدير تسويق بالونايزر" قال: قمنا برعاية هذا المؤتمر لأنه داعم للشباب وأصحاب المحلات والمشاريع الصغيرة وللذين يريدون تطوير العمل في البالون والفكرة بسيطة جدا اساعد الشباب على ان يكون صاحب مشروع باقل تكلفة وبجودة عالية اضافه الى تعليمه على التصاميم الحديثة كما نعلمه طريقة التسويق على المنتج الخاص به حتى يبقى متميزا في عمله .
الأستاذ عدنان داغستاني مدير محلات " حديقة الياسمين" قال: انا أحب البالونات والورد وعشقي للورد كبير فله لغة تشغف القلوب. لذا فكرت بالورد وبما انن نساير كل جديد فقد أدخلنا البالون الى لغة الورد وأصبح بينهما تناغم جميل ومن هنا نحن نبحث عن الجودة والنوعية ووجدناهما في بالونايزر. وما هذا المعرض وورش العمل المصاحبة الا عونا لنا لانتقاء الأفضل والاجمل للزبائن الكرام. المعرض ضم اشكالا متنوعة وتصاميم مثيرة وجميلة والألوان الجديدة غاية في الروعة والجمال والألوان اللماعة الحديثة تواكب العصر واذواق الناس فهنا وجدنا ضالتنا ووجدنا كل ما يحبه الزبون من ابداع وابتكار.
image
image
image
image
image
image
image
image
image