أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"سمت لتقنية المعلومات " افتتحت حفل وتكريم الجهات الراعية لتطبيق "صالونات الإلكتروني

"سمت لتقنية المعلومات " افتتحت حفل وتكريم الجهات الراعية لتطبيق "صالونات الإلكتروني
 قناة دروب الفضائية / تغطية وسيلة الحلبي
تصوير / أحمد دسوقي
بحضور عدد كبير من الجهات التي طبقت التطبيق والجهات التي تود تطبيقه وعدد من رجال الأعمال ووسائل الإعلام المختلفة والقنوات التلفزيونية افتتحت مؤسسة سمت لتقنية المعلومات حفل وتكريم الجهات الراعية لتطبيق "صالونات الإلكتروني بقاعة عبد الله بفندق مداريم كراون الراعي الرئيس للحفل.
وقد بدأ الافتتاح بكلمة وتعريف من الأستاذ خضران الزهراني صاحب صالونات مبرمج التطبيق ثم بدا عرض تطبيق صالونات حيث قال الأستاذ خضران الزهراني ان صالونات هو تطبيق إلكتروني على الهواتف الذكية يقدم خدمات تسويقية للمراكز والمشاغل والأندية الرياضية التي تخص السيدات. ويعمل التطبيق على عرض الخدمات الخاصة بالأناقة والتجميل ومن ثم عرض المراكز والمشاغل التي تقدم هذه الخدمات موضحاً أسعار هذه الخدمات ومواقع المراكز والمشاغل على خرائط جوجل. كما يقوم التطبيق بخدمة حجز وتأكيد المواعيد من خلال التطبيق وتقييم مستوى الخدمة. وهناك العديد من الخدمات التسويقية المبتكرة والتي سوف يتم توفيرها في النسخة القادمة من التطبيق والتي من شأنها تسويق هذه المراكز والمشاغل إلى جميع مناطق المملكة.
وشرح الأستاذ خضران طريقة الدخول الى التطبيق عبر الشاشة وقد اندهش الحضور بهذا التطبيق وتمنوا له التوفيق والنجاح. وبعد ذلك شارك في قطع كيكة الحفل التي طبع عليها شعار صالونات الأستاذ خضران الزهراني والأستاذ معجب الزهراني مدير صالونات رواد الاطفال الراعي الفضي للتطبيق وقدم حلويات سعد الدين راعي الضيافة للحفل أصنافا متميزة من الحلويات. ثم تفضل الجميع لتناول كيكة صالونات .
مقتطفات:
كان من الحضور والمخرج المخضرم الاستاذ أحمد سيف والاستاذ طارق الجابر من mbc والمخرج أحمد دسوقي ومسؤولة التحرير بصحيفة رؤى الخبر الراعي الاعلامي الإلكتروني للحفل الكاتبة وسيلة الحلبي الاعلامية الاستاذة ايمان رجب من التلفزيون السعودي.
قالوا عن تطبيق "صالونات "
قالت: الدكتورة دانا أبو روائح اخصائية تجميل تركيبات الاسنان بمجمع عيادات نور الطبية افتخر بكوني أحد المشاركين بتطبيق صالونات والذي يعتبر منصة للتواصل بيني كطبيبة مختصة بتجميل الأسنان وبين جميع العملاء المهتمين بالصحة والجمال، حيث سيكونون عن طريق التطبيق على إطلاع كامل مع أحدث ما توصل إليه الطب التجميلي وجميع العروض والخدمات المتوفرة.
وقال: الأستاذ عبدالاله صالح العثمان مدير عام شركة أحلى ابتسامة لطب وتقويم الأسنان تشرفت بحضور حفل تدشين تطبيق صالونات واستمعت للشرح الوافي من الأستاذ خضران الزهراني صاحب فكرة التطبيق واعجبت كثيرا بفكره وتوجهه والخطط المستقبلية للبرنامج وكان لنا الفخر بأن نكون من ضمن المشاركين الأوائل للتطبيق.. نسأل الله التوفيق للجميع
وقال: مسؤول تسويق عيادات جوفا رائد أبا الخيل يعتبر اطلاق مثل هذا النوع من المواقع التي تخدم شريحة كبيرة من المجتمع عمل فريد ومميز كما أنه يتيح الفرصة لتقديم عيادات جوفا للناس والتعريف بها بشكل أكبر كمجموعة عيادات رائدة في مجال طب الجلد والتجميل.
وقال: مسئول التسويق شريف يحى في مركز رفال لطب الاسنان والجلدية تشرفت بحضوري كممثل مركز رفال لطب الاسنان والجلدية مع تيم صالونات وتشرفت باستقبالكم وأعجبني تطبيق صالونات جدا يكفى انه سهل لكثير من الاشخاص الحجز اونلاين وتصفح المراكز الطبية والمشاغل والكثير من النشاطات الأخرى اتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم
وقالت سوزان محمد شيبانية مديرة الحملة التسويقية لتطبيق صالونات: إن التخطيط الدقيق للحملة التسويقية لتطبيق صالونات كان أساس بناءنا من حيث تقديمه بصورة جميلة ولائقة للفئة المستهدفة لنا تحت إشراف الدكتور خضران الزهراني والحمد لله بعد تعب عدة أشهر من العمل الدؤوب قدمنا التطبيق كمنصة إعلامية في السوق السعودية ونجحنا في إبراز أهمية تطبيقنا لجمهورنا المستهدف
وبعد حفل تدشين التطبيق نسعى للانتشار عربيا ومن ثم نطمح لأن نكون منصة متميزة في السوق العالمي بإذن الله ولا بد أن أشكر فريقي الذي ساهم معي في إنجاح التطبيق بالأسماء رغد أبوعطية - رغد الرفاعي- نورا الحسن- ميساء عبد ربه واشكر مصمم الاعلانات محمد ممدوح النحلاوي الذي قدم اعلانات التطبيق بصورة مبهرة وجميع من حضر حفلنا من مخرجين وإعلاميين ورعاة.
وصرح الأستاذ الزهراني أن تطبيق "صالونات الالكتروني" يقدم خدمات تسويقية لمراكز وعيادات ومشاغل التجميل من خلال أجهزة الهواتف الذكية.
والمؤسسة التقنية تعمل في السوق التقني السعودي منذ سنوات. حيث كانت في البداية تقوم بعمل استشاري بحت مع مجموعة من القطاعات الحكومية والخاصة. ثم تحولت إلى المجال العملي من خلال تقديم مجموعة من الحلول التقنية في شتى المجالات التقنية.
تجدر الإشارة أن الأستاذ خضران الزهراني هو محاضر برمجيات في كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض حاصل على ماجستير تقنية معلومات متخصص في مجال برمجة الانترنت حاصل على شهادات تجارة الكترونية ويعتبر تطبيق صالونات باكورة التطبيقات لديه .
image
image
image
image
image
image
image
image