أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نزيلات مركز التأهيل الشامل فرع الملز في ضيافة "كانتون"

نزيلات مركز التأهيل الشامل فرع الملز في ضيافة "كانتون"
 قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي
جرياً على عادتها قامت شركة دار الضيافة المالكة للمطاعم المحلية المبتكرة سزلر هاوس، كانتون، تاكوهت، روما وَي، شاورماريتو وأرومة القهوة باستضافة عدد من نزيلات مركز التأهيل الشامل ومشرفاتهم فرع " حي الملز" بمدينة الرياض وذلك لتناول وجبة الغداء في مطعم كانتون بالرياض جاليري بجلسات المول المتميزة. وقد كان ضمن المدعوين لهذه الزيارة الأستاذة وسيلة الحلبي المسؤولة الإعلامية في جمعية "كيان "للأيتام مجهولي الأبوين أو الأب حيث أثنت على هذه المبادرة المجتمعية، وطالبت شركة دار الضيافة بدعم فعاليات جمعية "كيان " للأيتام.
هذا وعلق الأستاذ عبد الوهاب البدر رئيس الشؤون الإدارية في الشركة قائلاً: إن مثل هذه المبادرات تأتي من منطلق المسؤولية الاجتماعية للشركة ونحن في دار الضيافة نخدم العديد من الفعاليات الاجتماعية والجمعيات الخيرية مثل جمعية إنسان وجمعية بنيان وجمعية حركية وغيرهم، مؤكداً على استمرار تلك المبادرات..
وقد استمتعت المدعوات باللعب في ملاهي أوشانيكا بالتنسيق مع الأستاذ رأفت الخولي مدير الملاهي، هذا وقالت الأستاذة عزيزة الدوسري اخصائية تربية خاصة ومشرفة البرامج والأنشطة في مركز التأهيل الشامل فرع الملز: نشكر دعوة الشركة لنا ولنزيلات المركز حيث كانت مناسبة جميلة لخروج النزيلات في رحلة ممتعة زرعت البسمة على وجوههم جميعاً. وقد استمتعوا بوجبة كانتون وبالألعاب وقضوا وقتا جميلا ونشكر إدارة كانتون كما نشكر الأستاذ وضاح عمران على تعاونه معنا و كرم استقباله وأضافت يقوم المركز بتنفيذ عجة برامج منها الرحلات والمخيمات كما نشارك بالفعاليات العالمية مثل يوم اليتيم العربي واليوم العالمي للطفل المعاق والاحتفالات باليوم الوطني مع مصابي الحد الجنوبي .

image
image
image
image