أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الامير محمد بن سعود بن فهد بن عبد العزيز افتتح فعالية " حقبه" بدرة الرياض لسيدة الأعمال نوف الدغيثر

الامير محمد بن سعود بن فهد بن عبد العزيز افتتح فعالية " حقبه" بدرة الرياض لسيدة الأعمال نوف الدغيثر
 قناة دروب الفضائية / وسيلة الحلبي
افتتح الامير محمد بن سعود بن فهد بن عبد العزيز فعالية " حقبه" بدرة الرياض لسيدة الأعمال نوف الدغيثر وذلك بحضور كبير من سيدات الأعمال ومشاهير السوشل ميديا وفرقه الشياب التي غنت واسعدت الناس وكذلك النجمة فوز من الكويت ووسائل الاعلام المختلفة وعدد كبير من والأستاذة الإعلامية ناهد الأغا الحاصلة على لقب سفيرة السلام. وحقبة أتت تماشياً مع الرؤية الترفيهية التي تسعى لها مملكتنا الغالية، فإن فعالية. حقبه المقامة في درة الرياض لسيدة الاعمال نوف الدغيثر تهدف الى إسعاد الأطفال والعائلة وخلق جو من المتعة والترفيه لإدخال البهجة والسرور والتفاؤل في نفوسهم. جولات ممتعه تذكرنا بالإرث التاريخي السعودي حيث يتزين المكان بديكورات مميزه وملهمه تظهر تطور المملكة عبر السنين وعرض بعض الصور التاريخية والقطع الأثرية والأغاني الوطنية و الديكورات التي سترافق كل حقبة زمنية عبر التاريخ السعودي.
وبعد التجول فيها قال سمو الأمير محمد بن سعود بن فهد بن عبد العزيزان هذه الفكرة رائعة وقد سعدت برؤة ما تحمله فعالية حقبة من أفكار رائعة تواكب رؤية المملكة 2030 وأشار في حديثه بأهمية حقبه.
ان هذه الفعالية ستساهم في رفع نسبة الربح لدى رياديات الأعمال من خلال مشاركة رياديات صندوق ديم المناهل الخيري للمشاريع الصغيرة و لما تمثله فعاليات الترفيه من اهميه كبرى في تنمية الاقتصاد السعودي وان دخل هذه الفعالية سيكون داعم لمؤسسة ديم المناهل لدعم المشاريع الصغيرة، حيث سنحقق اهدافنا الوطنية من خلال التبرع لهذه المؤسسة الفعالة و النشطة في خلق فرص عمل حقيقية و متجددة.
وعن فكرة هذه الفعالية قالت السيدة نورة الدغيثر ان فكرة هذه الفعالية اتت مع بداية ظهور رؤية 2030 عندما تحدث عنها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظة الله ورعاه - كما انها لفتت نظري وانجذبت واعجبت جدا بفكرة الرؤيا بجميع نواحيها وبدأت بالبحث أكثر عن تفاصيل هذه الرؤيا و تشبعت بالمعلومات حينها فكرت بإقامة فعالية داعمه للرؤيا فكانت فعالية حقبه-
تجدر الإشارة أن الحضور الكبير تمنى تكرار فعالية حقبه وعرضها في مناطق المملكة
image
image
image
image