أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة تكشف النقاب عن شعارها الجديد ديانا النابلسي _دبي تصوير: حسام النابلسي

أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة تكشف النقاب عن شعارها الجديد   ديانا النابلسي _دبي  تصوير: حسام النابلسي
 أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة
تكشف النقاب عن شعارها الجديد

ديانا النابلسي _دبي
تصوير: حسام النابلسي


​كشفت اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة النقاب عن شعارها الجديد الذي يتماشي مع ميزتها التنافسية "ضيافة بلا حدود". تم تطوير الشعار الجديد ليس لتلبية احتياجات السوق المتغيرة فقط، ولكن ليعكس طابع المجموعة المميز، علاماتها التجارية الاستثنائية، واستراتيجية توسع الشركة.

​وبهذه المناسبة قال فيرغال بورسيل مدير العمليات التنفيذي في أتش أم أتش: "شعار أتش أم أتش الجديد يعكس نجاحات عقد من الزمن، لتظهرالهوية الجديدة ثقافة الإسم التجاري للمجموعة، والتزامنا بالإمتياز وجودة الخدمة. الهدف الأساسي من الشعار الجديد هو تسليط الضوء على حقيقة أننا نقدم المزيد من القيمة المضافة لضيوفنا وملاك الفنادق التي نديرها، وأننا نمتلك الصيغة الملائمة للنمو والنجاح في قطاع الفنادق الخالية من الكحول. ويعبر الشعار الجديد عن كل هذه الخصائص ويتيح لنا فرصة التطلع لمستقبل مشرق بمظهر عصري".

​المباني المرتفعة التي تعكس اتجاهات توسع أتش أم أتش كانت الإلهام وراء تصميم الشعار، حيث تم وضع الحروف بطريقة هندسية تسلط الضوء على ارتفاع حرف "أتش"، الذي يعكس قلب أعمالنا "هوسبيتاليتي" – الضيافة.
عملية تصميم الشعار الجديد استغرقت أكثر من عام بمشاركة من كبار خبراء التسويق وكذلك أعضاء فريق اتش ام اتش.

​اللونين الأزرق والبرتقالي المستوحيان من ليل المدن العصرية يمنحان الشعار بعداً إضافياً من الحماس، وأكد فيرغال أن: "السماء الزرقاء وانعكاسها على الماء، تتناسب بشكل رائع مع الأضواء البرتقالية/ الذهبية التي تملأ السماء لتخلق مشهداً نابضاً بالحياة ومفعماً بالطاقة والحيوية. وتوحيداً لتواصل مجموعتنا، ستقوم كل فنادقنا بتنسيق وضع لافتات تحمل الشعار الجديد للمجموعة، وسيتم استكمال ذلك بشكل عاجل استعداداً لمشاركتنا في سوق السفر العربي لعام 2017".
image
image
image