أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فاطمة الصفي: كنت بموقع تصوير ذاكرة لا تموت فنانون لم يحتفلوا بليلة رأس السنة

فاطمة الصفي: كنت بموقع تصوير ذاكرة لا تموت فنانون لم يحتفلوا بليلة رأس السنة
 
فاطمة الصفي: كنت بموقع تصوير ذاكرة لا تموت
فنانون لم يحتفلوا بليلة رأس السنة


أكد عدد من الفنانين في الكويت،أنهم رغم ازدحام الارتباطات الفنية فإن احتفالية رأس السنة الميلادية مرت على الكثير منهم وهم على رأس أعمالهم الفنية.
وقالت الفنانة شجون إن المخرج عيسى ذياب أصر على استمرار تصوير مسلسل «سامحني خطيت» بلا توقف وذلك من أجل تنفيذ الالتزام بإنجاز العمل حسب الجدول الزمني. ولهذا بقينا في موقع تصوير العمل في منطقة «أبوفطيرة» حتى منتصف الليل تقريبا وكان علينا العودة في التاسعة لتصوير مشاهد النهار بوقت مبكر. وكان في اللوكيشن عدد من الزملاء الفنانين ومنهم ريم أرحمة وعبد الله بو شهري والمخرج عيسى ذياب.
بدورها قالت الفنانة فاطمة الصفي: إنها كانت وقت رأس السنة في موقع تصوير مسلسل «ذاكرة لا تموت» مع كبير عدد من الزملاء والزميلات انتهت على وجبة «بيتزا».
بدوره قال الفنان محمد المنصور إنه قضى احتفال نهاية العام على خشبة المسرح في الدوحة، حيث يقدم مسرحية «عرب تويت» وهو عمل سياسي كوميدي ناقد بمشاركة مني شداد وعبدالناصر الزاير وإخراج فالح فايز.
من جانبه قال الفنان طارق العلي إنه قبيل نهاية العام بدقائق كان علي أن أتحرك إلى المطار لاستقبال النجم الإماراتي عبد الله زيد، الذى وصل لمشاركتي بطولة عملي السينمائي الجديد، حيث لا توجد إجازة وسيكون أمامنا عمل متواصل لمدة 6 أسابيع.
يذكر ان شركات الانتاج تسابق الوقت من أجل دخول سباق الدورة الرمضانية، كما جرت العادة كل رمضان.