أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تحت رعاية وحضور رئيس اتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف الشيخة نوال الحمود المالك الصباح ورئيس مجلس ادارة شركة البحر والهاجري للتجارة العامة جابر الهاجري

تحت رعاية وحضور رئيس اتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف الشيخة نوال الحمود المالك الصباح ورئيس مجلس ادارة شركة البحر والهاجري للتجارة العامة جابر الهاجري
 الشيخة نوال الحمود الصباح


نظمت شركة البحر والهاجري حفل ختام الأنشطة وتخرج قادة معسكر c. l. m من المخيم الأول في الشرق الأوسط للتنمية البشرية للأعمار من 5 إلى 14 سنة مساء امس الأول تحت رعاية وحضور رئيس اتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف الشيخة نوال الحمود المالك الصباح ورئيس مجلس ادارة شركة البحر والهاجري للتجارة العامة جابر الهاجري والقائمين على المعسكر مع أولياء أمور المشاركين والمشاركات في المعسكر.
وافتتح الحفل بكلمة نائب رئيس مجلس إدارة شركة البحر والهاجري هدى البحر، قالت فيها إن المشاهد لميادين التطور الحضاري ليدرك ان التنمية البشرية والتدريب القيادي والإبداعي والتحفيز تمثل مركزا رئيسيا لنهضة الأمم ورقيها، كما أن العالم سريع التغيير، والتحديات التي نواجهها اليوم ليست هي نفس تحديات الشباب التي سيـواجهونـها في الغد، لذلك شعرنا بان افضل طريقة لأبنائنا لمواجهة التحديات من خلال تعليمهم برامج التنمية البشرية وعليه سعى مركز c. l. m إلى المساهمة في ملء جيل مبدع قيادي محفز من خلال تسخير الإمكانيات والوسائل والبرامج المختصة للتنمية البشرية الحديثة وتكيفها مع القيم الإسلامية السامية وتدريب الأطفال على أساسيات القيادة الشخصية ومنحهم الفرصة ليكونوا قادة.
وتابعت البحر: يهدف مركز c. l. m، إلى تقديم رعاية خاصة واهتمام بالأطفال ورغباتهم وتطوير مواهبهم وقدراتهم من خلال المتابعة الشخصية والبرامج والدورات التدريبية المميزة، كما تم التعاون مع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع وشركة نفط الكويت ومع البرنامج الوطني للفم والأسنان التابع لوزارة الصحة بالإضافة الى بعض المدربين المعتمدين بالتنمية البشرية لإقامة ورش متخصصة بالمواهب الإبداعية للأطفال..
وزادت البحر: نحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من قادة المستقبل الذين انضموا إلينا في المعسكر الشتوي البالغ عددهم 84 طالــبا وطالبــة منهــم ثلاثة طلاب من المملكة العربية السعودية وطالب مــن سلطنة عمان استمتعوا واستمتعنا معهم خلال أسبوعين حافلين بالدروس والتدريب بطريقة ترفيهية ليسـت مملــة بهــدف جذبهم لمحبــة الدروس والتدريب للتنميـة البشريـة.
image