أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الفنان و الممثل الشاب محمد البلوشي حاورته الاعلاميه هدى الخطيب

الفنان و الممثل الشاب محمد البلوشي حاورته الاعلاميه هدى الخطيب
 فنان شاب عاشق للفن، ممثل موهوب عانى الكثير واناضل من أجل الوصول إلى هدفه في بدايته، فدائماً و أبداً ما تكون بداية كل فنان مهمة مستحيلة ، قد ينجح وقد لا ينجح، لكن في الأخير الإرادة هي الحبل القوي الذي يربط كل فنان بحلم العمر.
إنه الفنان و الممثل الشاب محمد البلوشي
السؤال الروتيني في كل لقاء كيف كانت بداياتك الفنية؟
البداية كانت صدفة إلتقيت وقتها صدفة بالفنان حسن عسيري وكان معه المخرج محمد العوالي الذي رشحني لدور بسيط جداً في مسلسل بيني و بينك في جزئه الأول لصالح قناة الأم بي سي ،كما إشغلت في مسلسل عمشة عماش حيث تم تصوير الحلقة الأولى في مدينة أبها، ومن ثم مسلسل إجتماعي بعنوان خلوكم مكاني من إنتاج شركة صدف و لصالح التلفزيون السعودي القناة الأولى وبعدها إنتقلت للرياض و شاركت في سكتم بكتم بأجزاءه الثلاث كان لصالح القناة السعودية الأولى و وقتها نال إستحسان المشاهدين و تقبلوه لأنه يعتبر من أهم الأعمال الدرامية الإجتماعية، و أيضاً قمت بالمشاركة في بعض اللقطات من برنامج شو أيضاً بروتانا كوميدي ،و قد دعمني الفنان القدير فايز المالك في مسيرتي الفنية .

كيف كان تقبل الجمهور لك؟

الحمد لله كان صدره واسعاً لي و يكفيني متابعته لكل الأعمال التي قمت بها هذا بحد ذاته يشجعني و يدفعني نحو الأمام لتقديم الأحسن و الأفضل.

ما سبب إبتعادك عن التمثيل ولمدة 3 سنوات تقريباً؟ هل لأن الفن لم يعد كما كان هل هو بسبب رداءة النصوص ربما أو ظهور على الساحة الدرامية ممثلين جدد أم نقص الدعم الإنتاجي؟

نعم بسبب قلة الدعم و المنتجين بحيث أنهم محدودين جداً، و بإنضمام بعض الدخلاء للفن لم يعد هناك مكان لنا ن كما هناك مشاكل بتسويق الإنتاج الداخلي و الخارجي و قلة النصوص الكوميدية الهادفة لإسعاد الجمهور، فما يقدم حالياً لا يسمى بكوميديا و إنما بتهريج فبعض المنتجين همهم الدخل المادي فقط.
و أنا قمت بالإبتعاد قليلاً لأعود بقوة و ثقة أكبر و أكثر حتى احظى بعمل جميل و جيد.

ألم تشتغل مسرح؟


للاسف الفرصة لم تأتني بعد ، لكن إذا ما وجدت و كان هناك نص جيد أتشرف و يسعدني أن اقف على خشبة المسرح بكل ثقة وفخر.

ما هي أهم امنياتك؟

أمنياتي أن أرى عملاً جيد يليق بالمشاهد الذي يضيع وقته ليقابل الشاشة .

ما رأيك بما قدم من أعمال درامية سعودية خلال شهر رمضان المبارك؟

جيد و لكن يحتاج إلى تنظيم أكثر إن كان نص أو إختيار الفنانين و بعضهم كومبارس، بعضهم و قاموا بأدوار البطولة و ليس لديهم الخبرة الكافية إلا الأقلية منهم و في حالات نادرة.

من قام بدعمك ايضاً من المخرجين؟

المخرج أحمد دخيل الله دعمني كثيراً ودعم الشباب الناشئين في بداية مشوارهم الفني و إختياراته دائماً صائبة.

في نظرك من هو الفنان السعودي الأول؟

طبعاً بلا شك الفنان و الإنسان فايز المالكي ، أولاً لأنه بدأ من الصفر و واثق من نفسه ومنضبط في العمل و مجتهد فيما يقدمه و في كل ما قدمه من اعمال كوميدية وا جتماعية هادفة و يكفي ما وصل إليه من حب الناس و الجمهور سواء صغيراً أو كبيراً فقيرا أو غنياً، و الفنان الناجح دائماً يكون هدفه إسعاد الجمهور وحب الناس و القرب منهم، أكن له كل المحبة و التقدير و الإحترام

ماذا تنتظر من جمعية الفنون و الثقافة؟
نحتاج دعمهم أكثر لأنهم واجهة الفن و أشكرهم على ما قدموه سابقاً و أطلب منهم المزيد من الإهتمام و الدعم لنا نحن كمبتدئين بالفن .
كلمة أخيرة؟

أودوا أن أشكر كل من دعمني و وقف معي و إلى جانبي منذ بداية طريقي، كما اشكر قناة دروب على هذا اللقاء اللطيف، و بصراحة هذه اول مرة أعمل لقاء صحفي فأشكركم لدعمكم للمواهب الشابة.
.
image
image
image

imageimage

image