أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ملكة جمال العراق شيماء قاسم تصوير (محمود رؤوف) شيماء قاسم ملكة جمال العراق لعام 2015

ملكة جمال العراق شيماء قاسم تصوير (محمود رؤوف) شيماء قاسم ملكة جمال العراق لعام 2015

ملكة جمال العراق شيماء قاسم تصوير (محمود رؤوف) شيماء قاسم ملكة جمال العراق لعام 2015
 
الفائزة بمسابقة ملكة جمال العراق شيماء قاسم تصوير (محمود رؤوف)
شيماء قاسم ملكة جمال العراق لعام 2015






المدى برس/بغداد

اختارت لجنة الحكم في مسابقة ملكة جمال العراق برعاية مؤسسة (المدى) للاعلام والثقافة والفنون، اليوم السبت، المتسابقة شيماء قاسم ملكة لجمال ملكة لجمال العراق لعام 2015.

وقال مراسل (المدى برس)، إن لجنة التحكيم في المسابقة، وبعد تصويت الجمهور، اختارت المتسابقة شيماء قاسم ملكة لجمال العراق لعام 2015، بعد احتدام في المنافسة مابين المتسابقات التسع.

واضاف المراسل، ان اليات الاختيار لملكة الجمال اعتمدت معايير محددة في اختيار الملكة، مبيناً ان شيماء قاسم قد سحبت الاضواء من جميع المتنافسات الاخريات مما حدى باللجنة ان تختارها ملكة لجمال العراق 2015، لافتاً الى ان مديرة مؤسسة المدى الدكتورة غادة العاملي قامت بتقليد المتسابقة شيماء بتاج الملكة للعام الحالي.

وتابع المراسل، ان الملكة ستتمتع بالعيد من الجوائز التي كسسبتها جراء فوزها بالمسابقة من بينها سفرة الى ماليزيا لعشرة ايام.

من جهتها قالت الملكة شيماء قاسم في حديث الى ( المدى برس)، إن "هذا الفوز يمثل تحديا بالنسبة الينا لاثبات ان العراق مازال بلدا للجمال والثقافة بمواجهة الارهاب والعنف" مبينة أن " فوزها رسالة انسانية ستنطلق من خلاله لتقديم هذه الرسالة للعالم لتمثيل العراق افضل تمثيل".

وكان انطلقت اليوم السبت، في فندق كرستال كراند عشتار، وسط العاصمة بغداد، فعاليات اختيار ملكة جمال العراق برعاية مؤسسة (المدى) للاعلام والثقافة والفنون، وبحضور دولي وعربي وشخصيات سياسية وثقافية.

يذكر أن إدارة مسابقة ملكة جمال العراق اعلنت في الـعاشر من ايلول 2015، تنظيمها أول مسابقة معترفاً بها دولياً في بغداد منذ العام 1972، وفيما اشارت الى أن المسابقة ستكون برعاية مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون، أكدت أن المسابقة ستشهد حضوراً عربياً ودولياً واسعاً وتفاعلاً كبيراً لمشاركات عراقيات من مختلف المحافظات.