رولى البكري فنانة عراقية حاصلة على شهادة البكلوريوس في المحاسبة، دفعها حبها وعشقها للفن و للرسم بالتحديد، الذي رافقها منذ الطفولة، الى الإبتعاد عن إختصاص دراستها.
رولا البكري من المشاركين
بمتحف الفن لميسوبوتاميا گروب
يومي السبت والاحد
January 26&27
من الساعة ١٢ الى الساعة ٦ مساءا
المكان
Mesopotamia Group Centre
2351 Royal Windsor Dr unit 2, Mississauga, ON L5J 4S7
رولى البكري
فنانة عراقية حاصلة على شهادة البكلوريوس في المحاسبة، دفعها حبها وعشقها للفن و للرسم بالتحديد، الذي رافقها منذ الطفولة، الى الإبتعاد عن إختصاص دراستها.
بعد هجرتها الى كندا عام 2010 إتجهت رولى للاهتمام بصقل هوايتها بالالتحاق بعدة دورات في مجال الرسم فيFine Art Faculty-Sheridan College الكائنة في Oakville-Ontario، حيث بدأت رحلة الانتقال من الهواية الى الاحتراف.
شاركت رولى للتعريف عن فنها بلوحاتها في عدة معارض ومناسبات.
في أغلب لوحاتها نجد حضور وجه المرأة، فوجه المرأة بالنسبة لرولى البكري هو سر قوة اللوحة.
و لانها تؤمن بأن المرأة هي سر جميل ورائع للوجود، نجد رولى تبالغ في إبراز جمال المرأة بصورة عامة والمرأة العربية بصورة خاصة في زينتها. كما أنها ترى بأن كل امرأة تمتلك بالفطرة جمال وسر خاصان بها لاتملكه غيرها من النساء.
ولدى رولى البكري عشق خاص للالوان يتميز في جرأة إستخدام اللون لان اللوحة هي تعبير صامت عما تشعر به من احاسيس، حيث ان كل لون يصرخ ويعبر عن مشاعر خاصة بداخلها.
علاقة رولى بالرسم ووجه المرأة بالتحديد رحلة لاتنتهي .
بمتحف الفن لميسوبوتاميا گروب
يومي السبت والاحد
January 26&27
من الساعة ١٢ الى الساعة ٦ مساءا
المكان
Mesopotamia Group Centre
2351 Royal Windsor Dr unit 2, Mississauga, ON L5J 4S7
رولى البكري
فنانة عراقية حاصلة على شهادة البكلوريوس في المحاسبة، دفعها حبها وعشقها للفن و للرسم بالتحديد، الذي رافقها منذ الطفولة، الى الإبتعاد عن إختصاص دراستها.
بعد هجرتها الى كندا عام 2010 إتجهت رولى للاهتمام بصقل هوايتها بالالتحاق بعدة دورات في مجال الرسم فيFine Art Faculty-Sheridan College الكائنة في Oakville-Ontario، حيث بدأت رحلة الانتقال من الهواية الى الاحتراف.
شاركت رولى للتعريف عن فنها بلوحاتها في عدة معارض ومناسبات.
في أغلب لوحاتها نجد حضور وجه المرأة، فوجه المرأة بالنسبة لرولى البكري هو سر قوة اللوحة.
و لانها تؤمن بأن المرأة هي سر جميل ورائع للوجود، نجد رولى تبالغ في إبراز جمال المرأة بصورة عامة والمرأة العربية بصورة خاصة في زينتها. كما أنها ترى بأن كل امرأة تمتلك بالفطرة جمال وسر خاصان بها لاتملكه غيرها من النساء.
ولدى رولى البكري عشق خاص للالوان يتميز في جرأة إستخدام اللون لان اللوحة هي تعبير صامت عما تشعر به من احاسيس، حيث ان كل لون يصرخ ويعبر عن مشاعر خاصة بداخلها.
علاقة رولى بالرسم ووجه المرأة بالتحديد رحلة لاتنتهي .