أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

Tiffaney اختارت لكم مشروع جديد في محفظة Binance's Trust. طالما أنك تحتفظ بالـ USDT في محفظتك، يمكنك كسب قدر معين من الفائدة كل يوم.

Tiffaney اختارت لكم مشروع جديد في محفظة Binance's Trust. طالما أنك تحتفظ بالـ USDT في محفظتك، يمكنك كسب قدر معين من الفائدة كل يوم.
 What is Defi: This is a new project in Binance's Trust wallet. As long as you hold USDT in your wallet, you can earn a certain amount of interest every day.

defi is like depositing money in a bank with interest, generating income every 6 hours. 4 times a day.

When we deposit money in the bank, the bank will only give us a small interest, but if we deposit money in our own wallet, we can get more than 2% income every day.

For example, if you hold 10,000 USDT in your wallet, you can earn 260 USD per day, which is 2,600 USD after 10 days. The income earned in a month plus compound interest can be up to more than 8,000 USD.

I like it because it's stable, safe, no risk, you can deposit and withdraw anytime, I say this, do you know what I mean?ما هو Defi: هذا مشروع جديد في محفظة Binance's Trust. طالما أنك تحتفظ بالـ USDT في محفظتك، يمكنك كسب قدر معين من الفائدة كل يوم.

يشبه Defi إيداع الأموال في البنك بفائدة، ويدر دخلاً كل 6 ساعات. 4 مرات في اليوم.

عندما نقوم بإيداع أموال في البنك، سيعطينا البنك فائدة صغيرة فقط، ولكن إذا قمنا بإيداع أموال في محفظتنا الخاصة، فيمكننا الحصول على دخل يزيد عن 2٪ يوميًا.

على سبيل المثال، إذا احتفظت بمبلغ 10000 دولار أمريكي في محفظتك، فيمكنك كسب 260 دولارًا أمريكيًا يوميًا، أي 2600 دولارًا أمريكيًا في 10 أيام. يمكن أن يصل الدخل المكتسب في الشهر بالإضافة إلى الفائدة المركبة إلى أكثر من 8000 دولار أمريكي.

يعجبني لأنه مستقر وآمن ولا يوجد أي مخاطر، يمكنك إيداع وسحب الأموال في أي وقت، أقول هذا، هل تفهم ما أقصده؟