أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سحر الأحمد · كلام ع الماشي ..

سحر الأحمد ·  كلام ع الماشي ..
 سحر الأحمد
·
كلام ع الماشي ..
إن الحب الروحي سبيله طريق واحد لا يمكن بأي حال من الأحوال الحياد عنه ، فهناك بوابات موجودة على الطريق ليس هناك أي إمكانية إلا أن تفتح بوابة بعد بوابة إلا بالمرور بالبوابة الأولي والمرور من خلالها .
وقد تستغرق عدة عمليات تحويلية لفتح كل بوابة بواسطة مفتاحها الذهبي ، إلا أن هذا المفتاح لن تعرفه مرة واحدة لأن هذا المفتاح الذهبي يتكون جراء هذه العمليات التحويلية والذي لن تملكه إلا بمعرفة هذه البوابات ولأهميتها يجب التعرج إليها.
البوابة الأولي : وهي التشافي من الخوف بكل أنواع المخاوف التي تم زراعتها في كل خلية من خلايا جسمك بما يشمل الخوف من الله ( فإذا كنت تخاف من الله فلن يتسني لك التدرج إلي مرحله حب الله ).
البوابة الثانية : وهي التشافي من العار ، فكل ما يشعرك بنقص قيمتك الذاتية سواء أكان شكلك ، لونك ،جسمك ، جنسك ، نوعك ...... ثقافتك ، بيئتك، أهلك ، ظروفك ، عليك أن تتجاوز هذا الأمر بل وتتقبله وتعمل على التطور والتغيير حتى تتقبلها.
البوابة الثالثة: الغضب بعد أن تتجاوز البوابتين الأولي والثانية ليسهل عليك التعامل مع الغضب المكبوت بداخلك جراء حبس روحك في بوتقة لاتناسبها لفترات طويلة من الخوف والعار .
وبعد خروجك من بوابة الغضب سيكون الوصول سهلا إلي بوابتك الذهبية وهي حب الذات ، وفي هذه المرحلة تحديدا أعدك أن تجد الحب الروحي ومنه إلي اتصال أكبر وأعمق مع الخالق .
وبدون المرور من هذه البوابات الثلاث لن تستطيع الإتصال مع الخالق والوصول بالحب إلى الحب الحقيقي .
دمتم أحبتي في نور وحب
#أحمديات