أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

• مهرجانات بيبلوس تعلن برنامجها لهذا الصيف .. 2024 اعلنت "مهرجانات بيبلوس" في لبنان، بشخص رئيسها المحامي رافايل صفير ، من خلال مؤتمر صحفي عقدته لجنة المهرجانات ، عن إقامة 6 حفلات هذا الصيف تبدأ في 18 يوليو (تموز) وتختتم في 27 منه.

• مهرجانات بيبلوس تعلن برنامجها لهذا الصيف .. 2024       اعلنت "مهرجانات بيبلوس" في لبنان، بشخص رئيسها المحامي رافايل صفير ، من خلال مؤتمر صحفي عقدته لجنة المهرجانات ، عن إقامة 6 حفلات هذا الصيف تبدأ في 18 يوليو (تموز) وتختتم في 27 منه.
 • مهرجانات بيبلوس تعلن برنامجها لهذا الصيف .. 2024
اعلنت "مهرجانات بيبلوس" في لبنان، بشخص رئيسها المحامي رافايل صفير ، من خلال مؤتمر صحفي عقدته لجنة المهرجانات ، عن إقامة 6 حفلات هذا الصيف تبدأ في 18 يوليو (تموز) وتختتم في 27 منه.
وسيكون حفل الافتتاح مع نسخة خاصة بمهرجانات بيبلوس من "العرض الكبير" للمؤلف الموسيقي طوني مخّول. وهو عمل فني استعراضي، سبق أن قُدّم في عواصم أوروبية، بمشاركة نحو 100 فنّان على خشبة المسرح بين موسيقي وراقص ومغن، على وقع موسيقى أوركسترا فيلهارمونية ضخمة، حيث تختلط الأنغام الكلاسيكية والبوب بأسلوب مميز مع عروض راقصة متنوعة من التانغو إلى الديسكو والباليه والفالز والسالسا والشرقي والدبكة، بمشاركة 35 راقصاً وراقصة على المسرح.
والعرض يعتمد على مجموعة واسعة من الأنواع الموسيقية والألحان الجديدة السهلة السمع والقريبة من القلب، تمزج بين ثقافات مختلفة، وتتحوّل إلى نافذة يطلّ منها الحضور على عالم أجمل وأفضل، فيه الأمل والحب والرومانسية.
أما الحفل الثاني في بيبلوس، فسيكون للفرقة المصرية الشهيرة التي تزور لبنان للمرة الأولى "كايروكي"، وتقدم حفلاً واحداً يوم الجمعة 19 يوليو. فيما الحفلة الثالثة موسيقية غنائية يحييها عازف البيانو اللبناني الموهوب، ميشال فاضل، وذلك يوم 21 يوليو، يليها حفل يوم 26 يوليو للفنانة نانسي عجرم، وهي المرة الأولى التي تحيي فيها عجرم حفلاً في أحد المهرجانات الصيفية الكبيرة خارج بيروت. وبعدها بيومٍ، حفل للمؤلف والعازف الموسيقي الذي يتنقل بين الغيتار والساكسوفون والكيبورد والدرامز، ويمزج بين الإلكتروني والتقليدي، المصري الكندي المقيم في مونتريال "أش". وأضيف على برنامج المهرجان، نجم كل المهرجانات الصيفية العازف الموسيقي المحبوب غي مانوكيان، حيث سيحيي حفلاً يحددّ موعده لاحقاً.----------- متابعة === عايدة حسيني