أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

Sally Jacobs بشرى سارة قريبا وهدية لمتابعينا الكرام كورس مجاني بمناسبة السنة الجديدة 2024 الذي سينطلق في الشهر الاول من السنة وبتاريخ.

Sally Jacobs بشرى سارة  قريبا وهدية لمتابعينا الكرام   كورس مجاني بمناسبة السنة الجديدة 2024  الذي سينطلق في الشهر الاول من السنة وبتاريخ.
 Sally Jacobs
بشرى سارة قريبا وهدية لمتابعينا الكرام كورس مجاني بمناسبة السنة الجديدة 2024 الذي سينطلق في الشهر الاول من السنة وبتاريخ. 1/23 /2024 ضمن مبادرة فريدة من نوعها من قبل اكاديميتنا اكاديمية ABT الامريكية . وسوف يقدم بطريقة احترافية اكاديمية تواكب التحديثات الجديدة على هذا الصعيد وسيقدمه نخبة مميزة جدا من أصحاب الاختصاص والدكاترة والماسترات الذين سوف ينهضون بهذا الجانب المهم الذي يمس حياتنا اليومية ويضع الاسس اللازمة لفهم من هم حولنا وكيفية التعامل معهم بشكل مدروس وسهل ومناسب وايضا يجعل حياتنا ايسر من خلال فهمهم بطريقة صحيحة وتناغمنا مع مجتمعنا وايضا يختص بالتنشئة وبناء شخصية الفرد وسلوكه ضمن منهجية السمات والملامح والانماط التي سوف ينتمي خلال عمره مع التأثر البيئي او الصفات الوراثية منذ الولادة وحتى التشكل النهائي للشخصية والطباع والبنية الفكرية والجسدية والنفسية . الكورس مجاني بشهادة مدفوعة أمريكية معتمدة من قبل اكاديمية ABT الامريكية .للتواصل حول الكورس مرفق هنا مايلي . الحسابات والارقام التالية +1(602) 301-4535
image