أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

لبنان تغزو الغرب بحروف وجمال زيزي ضاهر

لبنان تغزو الغرب بحروف وجمال زيزي ضاهر
 زيزي ضاهر من لبنان ابنة كفررمان عاشقة القلم أبحر سرا ما بين كتبي ودواوين العاشقين فأثمل من جوف أحلامي.
لبنان في قلبي ينام مشتاقا عودتي وكل بلاد العرب أوطاني، كتبت أمنيتي على جدار الحلم ، فرقص الطير حرا على مساحة أقلامي قصيدة أنا تسبح حرة بين قوافل العاشقين وتندس خلسة بين كتبي لتنام سكرى على شراع أحلامي ..
امرأة عربية الهوى جنوبية الحب
عزفت على حروف الأبجدية بكل اللغات.، فصادرتني محطات الزمن وكتبت من بعدي آخر قوافل الرجوع ،أعشق الأرض والسلام، اعيش الحب كل يوم وإن في الخيال.. لذا أؤمن بالحلم فحين تتوقف أحلامنا نموت.
لي من العمر ألف حلم..
سأحلم إلى أن تتوقف أقداري عن الدوران، حينها يصادر الموت كل أوراقي.

مؤلفاتي... رواية غربة وترحال/ التقينا ولكن/ ويبقى الحب / سأعود يوما أتلو صلاتي هناك/ وديوان انت ووطني قصيدتي/ بين حلمي وغربتي قصيدة وجع/همسات في الغربة/ خبأت أمنيتي بين سطور اقداري.
وفي جعبتي ألكثير من الأفكار ولي أحلام مبعثرة هناك معلقة على جدران الحنين.

حائزة على لقب سفيرة الجمال العربي في لبنان سنتين على التوالي
احتليت غلاف مجلة الحسناء كا أجمل فتاة لبنانية بعمر ١٥ سنة ، احتليت غلاف مجلة زهرة الخليج ك أجمل فتاة في معرض الجامعة العربية أثناء دراستي.
/ شهادة دكتوراه فخرية من منظمة الفن والإبداع الدولية والنوايا الحسنة ،شهادة فخرية من الرابطة المحمدية للطرق الصوفية بالمملكة المغربية وخارجها ، شهادة التقدير العالي من مؤسسة المصريين للثقافة والتدريب، شهادة تكريم من شركة لايف ميديا للإنتاج السينمائي ، شهادة تكريم من مهرجان إيجي فاشون الدولي وشركات العربي جروب للتصوير، شهادة تكريم من جريدة شواطئ الفرات ، شهادة تكريم من نادي الأدب المركزي المصري" ولدي الكثير من الأوسمة والشهادات " لي مقابلة على تلفزيون دولة الكويت ، لي لقائين عبر سكايب مع قناة الكوفية التي تبث من الامارات ومصر وفلسطين ولقاء في مبنى جريدة النهار الكويتية ، كتبت في مجلة روز اليوسف " جريدة النهار ، جريدة الديار ، جريدة اللواء ، راديو وموقع ليبون بريس، جريدة انباء مصر ، جريدة فجر الحرية، جريدة اخبار الجمهورية ، جريدة قلب مصر نيوز ، مجلة كواليس ، جريدة الطليعة ، مجلة بيروت يا بيروت ،مجلة سيدات أعمال، ليبانون سكوب، جريدة حوار الساعة ، ليبانون لايت نيو ، جريدة ليبابيديا ،وعدد كبير من الصحف والمجلات والمواقع " في مختلف العالم العربي .
ورئيس مجلة وموقع سحر الشرق.
image

image

image