أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بسمة الهباهبه · الف مبروك عقد قران وزواج ابنتي بتول من الملازم عصام الملاحمه اللهم اسألك توفيقا يلازمه واجعله عقد قران الدهر تنعقد به سعادتهما بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما على خير.

بسمة الهباهبه   · الف مبروك عقد قران وزواج ابنتي بتول من الملازم عصام الملاحمه اللهم اسألك توفيقا يلازمه واجعله عقد قران الدهر تنعقد به سعادتهما بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما على خير.
 بسمة الهباهبه
·
بالأمس الجمعه ٥/٥/٢٠٢٣
ابنتي قرة عيني ومهجتي، ياروحي يا قلبي يا سمعي وبصري، أهنئك بيوم فرحك، وأقول لك أسعد أيامك وجعل أيامك كلها أفراح ومسرات.
بالأمس كان فعلاً مختلف تماماً، زفت فيه أحلى عروسة، ألف ألف مبروك ابنتي الجميلة والله يجعل كل أيامك فرح وسعاد، ويرزقك الذرية الصالحة.
الف مبروك ابنتي الحبيبة ربنا يبارك لك في زواجك، ويحفظك بحفظه ورعايته
ابنتي يا احلى عروسة ويا احلى البنات، ها قد توجتي فرحتنا بعرسك لا توصف ودعائنا لك بالسعادة والحياة الطيبة لا يتوقف
الف مبروك عقد قران وزواج ابنتي بتول من الملازم عصام الملاحمه اللهم اسألك توفيقا يلازمه واجعله عقد قران الدهر تنعقد به سعادتهما بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما على خير.
مناسبةزفافك ابنتي حبيبتي روح قلبي أعذتك بالله ثلاثا علها تحميك يارب وفقها ثم وفقها ثم وفقها امنيتي لك بزواج سعيد طيب مبارك أسأل الله تعالى أن يجعله زواجا يعينك على طاعته سبحانه وأن يشمله بالذرية الصالحة الف مبارك عرسك حبيبتي نور عيني الله يتمملك على خير يارب ويتمملنا على خير يارب
بارك لكما وجعل زواجكما ميمونا تتعاونون فيه على البر والتقوى والمودة والرحمة ويرزقكم ذرية صالحة ويكتب لكما جمال التوافق والتفاعل والانسجام وتكونين له كما كانت تدعو أمهاتنا في السابق لبنتها ليلة الزفاف الله يجعلك في عينه جوهره وفي فمه سكره وفي أنفه عنبره ربي يسعدك ويكتب لك التوفيق ويرزقك الذرية الصالحة ويصبرني على فراقك يا ابنتي
ولا أملك قولا إلا كما قال رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.