أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

روكان الطائي بشرى سارة لامارة طيئ وقبيلة حاتم الطائي واخص بالذكر شيخي العام الشيخ احمد ال برع ال شياع عباس الطائي اخي الوفي (رب اخ لك لم تلده امك)

روكان الطائي بشرى سارة لامارة طيئ وقبيلة حاتم الطائي واخص بالذكر شيخي العام الشيخ احمد ال برع ال شياع عباس الطائي اخي الوفي (رب اخ لك لم تلده امك)
 
روكان الطائي
بشرى سارة لامارة طيئ وقبيلة حاتم الطائي واخص بالذكر شيخي العام الشيخ احمد ال برع ال شياع عباس الطائي اخي الوفي (رب اخ لك لم تلده امك) ، هكذا كان معي وسيبقى للابد وساكون سنده وحزام ظهره ويده اليمنى في كل صغيرة وكبيرة في كل بقعة من بقاع الارض ، وله الفضل بعد الله على دعمي اللامحدود الذي منحني سمة التقدير والبسني درع الشجاعة والكرم والاصل بعد ماكانت موروثة عن اب وجد والى جميع ابناء قبيلتي وعشائرها وشجعانها و لاحبتنا ومتابعينا ومشتركينا ، كما اوعدتكم و وعد الحر دين ، ولكن اولا واخرا اعتذر اليكم ياسادتي يا من اخصكم بالذكر على التاخير وهو ليس مقصود ولكن الظروف الصعبة التي الزمتني التاخير .
ها نحن معكم احبتي ومبارك عليكم وعلينا الافتتاح التجريبي لقناة التضامن RMA TV & RADIO البث التجريبي الذي سيبدأ من يوم 20 مارس 2023 ويبدا لمدة 12 ساعة بالتحديد من الساعة 12 ظهر بتوقيت الامارات ويستمر لغاية الساعة 12 ليلا حسب التوقيت المتفق عليه.
قناتنا عامة وشاملة وبرامجها متنوعة ، وهدفها الاساس هي تغطية مشاريعي في المنطقة والعالم ومن الله التوفيق .
كما ننوه الى جميع من تقدموا بوظيفة الى القناة الاتصال عبر قناتنا وسيتم اخباركم برقم التواصل عبر الهاتف المتحرك المحلي والعالمي وايظا عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي التي سيكون لنا الحصة الكبرى فيها ، يوتيوب ، فيسبوك ، انستغرام ، لنكد ان ، تك توك ، تويتر وقنوات اخرى سنعلمك بها عن طريق السبتايتل من على الشاشة .
الى احبتي الغاليين وبدون ذكر اسمائهم سيكون لكم الحصة الكبرى من العمل في القناة ودعمكم سيكون نجاح القناة ساتواصل معكم ان شاء الله . الى جميع اصحاب المواهب والمحتوى والقصة والشعر والادب تواصلوا معنا على القناة ايظا .
اقسم بالله ذقت طعم المرارة لكي احقق هدفي المنشود ( اصبر وما صبرك الا بالله ) ( من صبر ظفر) (ومن يتوكل على الله فهو حسبه )
الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله على نعمه وفضله وعطائه
على بركة الله بسم الله الرحمن الرحيم وبسم التسعة والتسعون اسماء الله اتوكل بالبدأ ان شاء الله
دعمكم هو نجاحي
اشكركم كثيرا
ابنكم الشيخ روكان مجيد علي الطائي
20 مارس 2023 يوم الاثنين المصادف 28 شهر شعبان المبارك
توكلنا على الله