أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور و لقاء الشيخ /مالك الصباح في تواجده لرفع اسما التهاني و التبريكات لسفير دولة قطر كتبت المدير التنفيذي لقناة الشمس البلجيكية للتبادل الثقافي في دولة الكويت الدكتورة / مها الحشاش اقامت السفارة القطرية بدولة الكويت احتفالا ، باليوم الوطني الذي يصادف

 اقامت السفارة القطرية بدولة الكويت احتفالا ، باليوم الوطني الذي يصادف في 18 ديسمبر، وهو يوم ذو أهمية كبيرة في تاريخ البلاد.

يُجرى الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر، المعروف أيضاً باسم يوم المؤسِّس، سنوياً في 18 ديسمبر إحياءً لذكرى توحيد البلاد في عام 1878، وهو اليوم الذي خلف فيه الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني والد
في هذا اليوم، يزين القطريون سياراتهم ومنازلهم بوضع العلم الوطني أو الرموز الوطنية الأخرى. ويُمثل علم الدولة مزيجاً فريداً يجمع بين الهوية الوطنية والفخر ورمزاً للعز والانتماء.

قطر أمة فخورة؛ فقد حافظت الدولة على قوة شعبها ووحدته. ويُعد اليوم الوطني تذكيراً سنوياً بالقيم الأساسية للبلاد والولاء لها والتضامن والفخر بها؛ فهو يوم للإلهام من الماضي والاحتفال بالحاضر واستشراف المستقبل - ذلك المستقبل الواعد الذي يحافظ على التراث الغني للدولة وهويتها. ويصادف الاحتفال هدا العام مع الحدث التاريخي العالمي هو اقامة مباريات كاس العالم في دولة قطر الذي يمثل نموذجا فريدا. لاول مرة في العالم العربي ونراه جميعا ناجح بكل المقاييس. حيث اشار الشعب القطري بالبنان على تعزيز اخلاقيات الاسلام والتمسك بها ولاقى اقبال منقطع النظير من المسلمين وغير المسلمين حيث التنظيم وتطبيق القانون على الكبير والصغير. ومازلنا نعيش هذا الحدث الفريد الذي ينتهي فى يوم ١٨ ديسمبر المعروف. بيوم العيد الوطني لقطر. وتابع ميكرفون قناة الشمس الاحتفال في فندق جراند حياة. فى منطقة الزهراء بمحافظة حولى. وشهده من الشيوخ والوزراء و معالي السفراء لدي دولة الكويت والمواطنين والمقيمين.
‏تشرفنا اليوم بحضور و لقاء
الشيخ /مالك الصباح
في تواجده لرفع اسما التهاني
و التبريكات لسفير دولة قطر


المدير التنفيذي لقناة الشمس البلجيكية للتبادل الثقافي
في دولة الكويت
الدكتورة / مها الحشاش
image

image

image

image


السفيرة التركية طوبي نور سونمز
image