أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

Michelle Fahed‎‏l‎‏. كن كالفراشة، ولا تلاحق سوى وهج النور .

Michelle Fahed‎‏l‎‏.  كن كالفراشة، ولا تلاحق سوى وهج النور .
 ‏‎Michelle Fahed‎‏l‎‏.

كن كالفراشة، ولا تلاحق سوى وهج النور .. فالموت احتراقاً أسمى من التعفُّنِ في العتمة!
أخْرِجْ زوربا المختبئ بداخلك، و اعد تشكيل انتماءك لفطرتك .. ايقظ ذلك الطفل الذي خدرتَهُ بجرعات الوعي السام.
الوقت قصير جدا ولا خيار أمامك سوى أن تحرر عنقك من ذلك الحبل الذي يشدك إلى الوهم.
لا تمعن النظر بتفاصيل اسْتَعْصت على قدراتك البصرية، بل انظر الى اللوحة الكاملة بحياد .. خُضْ حرباً واحدة على الاقل ، سافر و جَرِّبْ ان تضيعَ في مدنٍ لا تجيد قراءة لوحات شوارعها .. إعْشَقْ وجهاً لمحتَهُ في الزحام و ابحثْ عنه في مدنٍ أخرى، و حدِّثْ كل الغرباءِ عنه حتى يشتعلون شوقاً، و شاركهم الغناء.
عرّجْ على مدينتك الاولى، و إن شعرت بأنهم ينظرون إليك كأحمق، احتفل! فقد انتصرت .. الآن أدر ظهرك للمهزومين، دَعْ العبيدَ يجرّون اصفادهم، ثم اكمل رحلتك نحو الشمس.
عانق الحياة بجوع رضيع يرتشف من ثدي الأرض لأولِ مرة ... لا تصغي للكهنة فهم يتلذذون ببكاءك و يضحكون في الخفاء .. الرب لا يحبك أن تكون "الا فرحا" هو قال ذلك فلا تصغي لأبطال روايات الرعب المقدس .. زوربا كان صديقا للخالق و كذلك كل الأطفال.
المهم .. شو بدنا بهالحكي يلي بلا طعمة سنة 2021 لم تكن سنة على مقاس روحي .. كانت ضاغطة إلى حد الاختناق .. اصلي للرب المحب ان تكون سنة 2022 بحسب غناه في الحب و الحرية و السلام الروحي «سَلاَمًا أَتْرُكُ لَكُمْ، سَلاَمِي أُعْطِيكُمْ، لَيْسَ كَمَا يُعْطِي الْعَالَمُ أُعْطِيكُمْ أَنَا، لاَ تَضْطَرِبْ قُلُوبُكُمْ وَلاَ تَرْهَبْ." (يو 14: 27). سنة سعيدة