أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كن معنا في حملة تعلم اللغه العربيه لابناء اللاجئين..في اوربا..دبي - الدكتور فادي المرزوقي استقبِل الشهر الكريم في خيمة التسامح

كن معنا في حملة تعلم اللغه العربيه لابناء اللاجئين..في اوربا..دبي - الدكتور فادي المرزوقي   استقبِل الشهر الكريم في خيمة التسامح
 دبي - الدكتور فادي المرزوقي

استقبِل الشهر الكريم في خيمة التسامح
ترحب خيمة التسامح إحدى أكبر الخيم الرمضانية في أبوظبي بالضيوف
للاستمتاع بأمسياتٍ رمضانية رائعة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – استقبل الشهر الكريم مع الأصدقاء والعائلة في فندق باب القصر، الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم في قلب إمارة أبو ظبي، حيث الضيافة العربية الأصيلة في خيمة التسامح.

يُبرز تصميم خيمة التسامح التي أقيمت في إطار احتفالات الشهر الكريم الفخامة والسمو في فن العمارة المغربية. وكإحدى أكبر الخيم الرمضانية في مدينة أبو ظبي، تقدم خيمة التسامح التي تبلغ مساحتها 6,000 قدم مربع الأجواء التقليدية للضيافة المغربية، ويظهر ذلك في البوابات المقنطرة والبلاط المزجج وديكورات الأرابيسك. وتوفر النوافذ الزجاجية المحيطة بقاعة الطعام إطلالةً خلابة على جزر أبو ظبي ومشهدًا رائعًا لألوان الغروب عند امتزاجها في الأفق.

كما تتسع موائد الإفطار والسحور في خيمة التسامح لأكثر من 600 ضيف، وتضم الخيمة 12 مجلسًا خاصًا تُناسب ولائم الإفطار الصغيرة منها والعائلية أو للاستمتاع بالشيشة في جلسة مع الأصدقاء.

ويضم بوفيه الإفطار مختلف الأطباق العربية التقليدية والعالمية إضافةً إلى أركان الطبخ المباشر وأصناف الحلويات العربية بما في ذلك الكُنافة والعصائر المنعشة والمشروبات الرمضانية الخاصة فيما يستمتع الضيوف بأنغام العود التي تُحيي الأمسيات الرمضانية كل ليلة.

وتتميز مائدة السحور بقائمة خاصة من الأطباق العربية التقليدية التي تُناسب العائلة والأصدقاء والأحبة اضافة الى الفقرات الترفيهية وعروض الشيشة المتنوعة.

الإفطار

يقدم الإفطار في خيمة التسامح في فندق باب القصر من وقت الغروب إلى 9:00 مساءً لقاء 180 درهمًا للفرد.

السحور

يقدم السحور في خيمة التسامح في فندق باب القصر من الساعة 10:00 مساءً إلى 2:00 ليلًا لقاء 100 درهم (غير شامل الشيشة)

للاستفسار والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 3026 205 2 971+ والبريد الإلكتروني restaurants@babalqasr.com.
image