أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

«تسبب في طرد أحدهم من وظيفته».. قصة 3 شباب حقق الأسطورة حلمهم

«تسبب في طرد أحدهم من وظيفته».. قصة 3 شباب حقق الأسطورة حلمهم
 
يمتلك كلًا منًا شخصية تعد هي المفضلة بالنسبة إليه، تلك الشخصية إما أن تكون لاعبًا أو فنانًا أو حتى سياسيًا بارزًا، فيصبح لدينًا حلمًا ضمن أحلامنا وهو مقابلة تلك الشخصية.

الغريب في الأمر أن البعض اعتقد حبنا للفنانين أو لاعبي الكرة يقتصر على مشاهدتهم عبر شاشات التلفاز، ولكن الأمر قد اختلف كليًا مع هؤلاء الشباب، فقد اجتمعوا على حب الفنان محمد رمضان، الذي تجاوز بالنسبة لهم كونه مجرد فنان يتابعون أفلامه ومسلسلاته، ولكنهم فقدوا من أجله الكثير.

فأثناء عرض "رمضان"، لمسرحيته «أهلًا رمضان» في ختام عام 2017 وعلى طريقته ووسط جمهوره من الفنانين، قرر فعل أمر على غير المعتاد، فاستقبال عددًا من الشباب القادمين من محافظات مختلفة على طريقته الخاصة، جاءوا سعيًا من محافظات المحروسة أملًا في لقاء الأسطورة، والذي حقق حلمهم، ولكل منهم قصة وحكاية وراء حبهم لرمضان.

«البداية من دمياط»
البداية كانت مع استقبال الفنان محمد رمضان لمحمود الصايغ، أحد الفنانين التشكيليين، والذي حضر خصيصًا من محافظة دمياط للقاء رمضان، وهو ماحدث بالفعل فاستقبله الآخير في غرفته الخاصة ورحب به بعد انتهاء المسرحية.


«فقدت عملي بسبب الأسطورة»
محمد حسني أحد الشباب من أبناء محافظة الجيزة، والذي وصل به الحب لمحمد رمضان أن أفقده عمله بسبب متابعته لمسلسل الأسطورة مما أدى إلى تأخره في عمله.


مكمل بعافر
كما استقبل أيضا الفنان رمضان الشاب الإذاعي أحمد الشبراوي، الذي يعمل مذيعًا على شبكات التواصل الاجتماعي، والذي قدم مقطع فيديو تحفيزي بعنوان «لو اتقفل باب ف وشك دور على 1000 غيره وأفتحه (مكمل بعافر)» وعلق رمضان على الفيديو قائلا «فيديو إيجابي مشجع على النجاح.. ربنا يوفقك يا أحمد».


وكانت رسالة الفيديو حول عدم اليأس والاستسلام، ومواجهة متاعب الحياة والعمل بجهد حتى تتحقق أماله، مستشهدا بحياة النجم محمد رمضان منذ بداياته الصعبة وحتى اعتلاءه منصات النجاح.

«كده ياقلبي ياحته مني»
وحضر العرض أيضًا الإعلامي والمذيع « محمد العويسي»، الذي أتي خصيصًا لحضور حفل رأس السنة من دولة الإمارات العربية المتحدة وسط أصدقاؤه وأهله، والذي يشتهر بالإعلانات الصوتية وصاحب رسائل التهنئة بالعيد والمناسبات ومن أشهرها «كده ياقلبي ياحته مني» التي انتشرت في عيد الفطر المبارك علي مستوى الدول العربية وحازت على أعلي انتشار.

والإصرار والعمل بإتقان
كما رحب محمد رمضان أيضًا بحضور المستشار القانوني رائف عادل، ومصمم الجرافيك ابن الصعيد إكرامي نبية رزق الله، بالإضافة إلى الإذاعي أحمد الشبراوي الذي قدم من محافظة الإسماعلية وهو مواليد عام ، 1988، والذي حثه الفنان على مواصلة طريقه والإصرار والعمل بإتقان وجهد.

«من وراء الحلم»
يشار إلى أنً السبب في تحقيق حلم هؤلاء الشباب، الدكتورة إيمان كامل والتي استطاعت عن طريق صداقتها بالفنان ومدير أعماله الأخ الأكبر محمود رمضان، والذي نسق مع النجم لمقابلة هؤلاء الشباب.

يذكر أنً أحداث «أهلا رمضان» تدور درامي كوميدي الهدف منها التأكيد على أن الترابط الأسري هو كل ما يحتاج إليه كل رب أسرة في الوقت الحالي، والمسرحية من تأليف وليد يوسف وإنتاج عماد زيادة وإخراج خالد جلال.

بداية رمضان
يذكر أن الفنان رمضان من مواليد محافظة قنا شهر مايو سنة 1988 وكانت بداية دخوله عالم الفن تحديدا سنة 2004 وبدأ بسرد قصة كفاحه حتى ما وصل إليه الأسطورة بجهد وتعب شاق وتدريبات يوميه كانت تصل إلى 12 ساعة يوميًا دون توقف.

رسالة الأسطورة
وفي النهاية وجه الفنان رسالة إلى الشباب وحثهم على التركيز والثقة بالنفس وأيضا التفاؤل، وانهى حديثه معهم بكلمات إيجابية تثير في نفوسهم الفرحة والطمأنينة والبعد كل البعد عن المشاعر السلبية والإحباط من المحيطين.
image
image
image
image
image