أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"كيان للأيتام "تساهم في تفعيل يوم التطوع العالمي

"كيان للأيتام "تساهم في تفعيل يوم التطوع العالمي
 قناة دروب الفضائية/ وسيلة الحلبي
ضمن خدمة المجتمع والمسؤولية المجتمعية تقوم جمعية " كيان للأيتام" بمناسبة اليوم العالمي للتطوع بتقديم محاضرات عن أهمية التطوع في الأعمال الخيرية في عدد من المدارس حيث تم التعاون مع الثانوية الثالثة والثمانون بالتنسيق مع رئيسة لجنة الشراكة المجتمعية بالمدرسة أ. امل القاضي. بإقامة فعالية العمل التطوعي بحضور مديرة المدرسة الأستاذة أمل العيسى والمعلمات والطالبات وقدمت الأخصائية الاجتماعية بالجمعية أ. أحلام عبد الله تعريفا بالجمعية الخيرية (كيان ) وإنجازاتها وشاركت عضوة الجمعية أ.اسماء العكرش الحديث عن تجربتها في التطوع في الجمعية بعد تقاعدها وحثت الحاضرات على الاستثمار لأوقاتهن في العمل الخيري وخاصة بعد التقاعد وإثراء الجمعيات بما لديهن من خبرات متعددة وعدم انتظار التقاعد للبدء في التطوع إنما الالتحاق المبكر بالعمل الخيري لأثره النفسي الكبير وباعتباره قربة لله وزكاة للنفس بعدها تحدثت أ. ربى الغفيلي وهي متطوعة من "زهرات جمعية كيان "عن اثر التطوع وإيجابياته على مستواها الشخصي والعملي وتحدثت عن تجربتها مع "كيان".
وتخلل ذلك توزيع بروشورات تعريفيه واستمارات عضوية للمعلمات واستمارات تطوع للجميع اللاتي أبدين تفاعلاً كبيرا مع ما سمعنه من أنشطة وانجازات الجمعية واهمية الفئة التي ترعاها
تجدر الإشارة أن جمعية "كيان للأيتام" هي جمعية خاصة بمجهولي الوالدين وتهدف الى دعمهم ومساندتهم حتى بعد الزواج لبناء شخصياتهم وتمكينهم من جميع الجوانب.
وتثمن الجمعية جهود الثانوية ٨٣ في اهتمامها بدعوة الجمعية ومساندتها لأهدافها.

image
image
image