أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سلسة متاجر شويترامس للتجزئة في دولة الامارات العربية المتحدة تأخذك الي رحلة الطهي اللذيذة في دبي ديانا النابلسي _دبي

سلسة متاجر شويترامس للتجزئة في دولة الامارات العربية المتحدة تأخذك الي رحلة الطهي اللذيذة  في دبي  ديانا النابلسي _دبي
 تستضيف شويترامس ( مهرجان الجودة الكندية ) عبر متاجرها الفخمة

سلسة متاجر شويترامس للتجزئة في دولة الامارات العربية المتحدة تأخذك الي رحلة الطهي اللذيذة في دبي

ديانا النابلسي _دبي

في دولة الامارات العربية المتحدة وخصوصا في دبي تعلن سلسة مخازن شويترامس للتجزئة تدشين مهرجان الجودة الكندي في دبي . هذا جزء متكامل ومرتبط مع خطط الاعمال الاستراتجية لاضخم مبيعات التجزئة الهائلة. كما هو معروف ومعلوم بانها افضل سلسة متاجر في الدولة .
سوف يقدم المهرجان الحلول لجميع الازواق وكذلك يعطي العلاج لتزوق البراعم لكل واحد وكذلك للجميع . وهو يبدا من تاريخ 22 فبراير حتي 6 مارس 2017 م .
باستطاعة زبائننا الكرام التمتع بما يصل الي 150 من المنتوجات المعروضة في جميع انحاء متاجرنا المنتشرة بدبي .
السيد / امانويل كاماريناكيس المحترم ، القنصل العام في القصلية الكندية دبي والامارات الشمالية سوف يفتتح المهرجان بمتاجر شويترامس التي تقع بالمجمع الاخضر دبي .
ال تي بغاراني رئيس مجلس شويترامس قال متحدثا :- ‘ تركيزنا دائما نحو تقديم افضل الانواع الفريدة من نوعها ومثيرة لايجاد الافكار الرائعة للعروض الترويجية عبر متاجرنا المنتشرة داخل دولة الامارات العربية المتحدة .
مع الاخذ في الاعتبار احتياجات المستهلك ومتطلباته لارضائه وتحفيز المستهلك .
وظل ثابت لدينا ذلك مع سعينا المستمر للبقاء بالعمل الدؤوب لمواكبة العصر في جميع الاتجاهات ولازلنا مستمرين في توفير لهم النهج الحديث للتسوق وسوف نواصل علي هذا المنوال مسقبلا .
من خلال هذه الرابطة نحن متجهون الي عملائنا الاوفياء وذاهبون قدما للحصول علي ولائهم لتقديم افضل العروض بالمدينة وكذلك نبين تقديرنا العميق ونظهر جهودنا القلبية معهم للثقة الهائلة الكبيرة التي لديهم فينا .
وايضا اضاف ‘ وهذه الشراكة مع القنصلية الكندية سوف تساعدنا ليس فقط بل تكون دفعة كبيرة وقفزة عالية بل تعزز اعمالنا ولكن ايضا في نفس الاتجاه تستحضر لدينا رؤية زبائننا الكرام ورغبة عملائنا الكرام بدولة الامارات العربية المتحدة ايمانا منا باختيارهم مجموعة واسعة من المواد والمنتوجات الغذائية .
تعاملنا مع كندا سوف يبدا مع زيت كانولا ( العلامة التجارية ضوء القلب ) المتواجد منذ حوالي 20 سنة . ولشويترامس عظيم الشرف ببيع مجموعة متنوعة من المنتوجات الكندية.
نحن سعداء دائما نشارك مع زبائننا الكرام المنتوجات الغذائية الكندية ذلك ما صرح به السيد بغاراني رئيس مجموعة شويترامس وكذلك اضاف ايضا ‘‘ مهرجان الجودة فرصة سانحة لنا هنا في شويترام لنشارك الاحتفال المزدهر والجودة العالية مع زبائننا الكرام وكذلك مع الناس المتواجدين بدولة الامارات العربية المتحدة .
حاليا نحن استوردنا خمسة (5) طرازات من زيت كانولا المضيء للقلب بالاضافة الي العرض الترويجي . علاوة علي ذلك استوردنا حوالي من 75 الي 100 طراز بل اكثر من ذلك بكثير من الاعلان أعلاه حيث لدينا حوالي من 30 الي 40 طراز من الموردين المحليين. مع هذا الزيت نحن استوردنا تقريبا حوالي 50 * 40 FCL والان مع هذا العمل الجديد المتنوع يشمل حوالي من 75 الي 100 منتوج . وايضا لدينا احجام اضافية اخري .

تدشين افتتاح مهرجان الجودة الكندي لمدة اسبوعين عبر متاجر شويرامس المننتشرة داخل دولة الامارت العربية المتحدة ، صرح السيد امانويل كاماريناكيس القنصل العام للقنصلية الكندية دبي والامارات الشمالية ‘‘ نحن سعداء لمشاركة شويترامس في مهرجان الجودة الكندي وهذا جزء من احتفالتنا بالذكرة السنوية 150 الكندية . كندا تشتهر عالميا بجودة المنتوجات الزراعية والتي تنبع وتنبعث من وجهة نظرنا الثاقبة للبيئة النظيفة الطبيعية . حيث الاراضي الواسعة والموارد البرية و البحرية المتنوعة ترتكز علي الانتاج العالمي للمواد الغذائية ونظم السلامة الغذائية الدولية والوقاية الغذائية العالمية . تلك شركتنا مع شويترامس فرصة رائعة لدينا لتقديم بعض منتوجاتنا العالية الجودة لتسويقها للزبائن داخل دولة الامارات العربية المتحدة .
حوالي ما يقارب 150 منتوج كندي سوف يتم تقديمها و عرضها وتسويقها ، شويترام تقدم الي زبائنها تشكيلة واسعة من المنتوجات الغذائية المعروضة بالاكشاك ضمن المحلات التجارية المشاركة.

في هذه المناسبة السيد / سوباش كروب مدير التسويق المباشر لدي شويترام اضاف ‘‘ بان دولة الامارات العربية المتحدة بوتقة لامتزاج جميع الثقافات لاراضاء جميع ازواق الزبائن وارضاء توقعاتهم وتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة لهم الي الابد .حن نعمل جاهدين ونبذل مجهوداتنا لجعل تجربة التسوق رائعة لهم . في شويترام نحن نلتزم لاعطائهم افضل العروض والصفقات علي نطاق واسع من خلال مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتوجات . خاصة من خلال مهرجان الجودة الكندي نتمني مزيدا من الاثراء لتجربتهم التسويقية .
يوجد تخفيضات خاصة تصل الي 20 % لمجموعة من اللحوم والدواجن وكذلك منتوجات اخري كثيرة المخللات ، البهارات ، التوابل ، الحلويات ،الصلصات ، الرقائق ، صودا ، العصائر ، الحبوب ، البقوليات ، الحبوب ، والمكسرات .
الحملة الدعائية سوف تكون لمدة ثلاثة ايام في المحطات الاذاعية لتشجيع المستمعين لزيارة المتاجر وشراء المنتوجات الكندية .
مسابقات علي الهواء مباشرة تقدم جوائز فورية وسحوبات من قبل المشتركين
image