أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المشاركون والداعمون للمهرجان " المهرجان حقق أهدافه المرجوة " تشرفنا بالمشاركة في المهرجان ونأمل في مشاركات أكبر في العام القادم قناة دروب الفضائية متابعة / وسيلة الحلبي

المشاركون والداعمون للمهرجان " المهرجان حقق أهدافه المرجوة " تشرفنا بالمشاركة في المهرجان ونأمل في مشاركات أكبر في العام القادم قناة دروب الفضائية متابعة / وسيلة الحلبي
 المشاركون والداعمون للمهرجان " المهرجان حقق أهدافه المرجوة "
تشرفنا بالمشاركة في المهرجان ونأمل في مشاركات أكبر في العام القادم
قناة دروب الفضائية متابعة / وسيلة الحلبي
كان مهرجان الرياض للتسوق هذا العام حدثا صيفيا ذاع صيته في أرجاء العالم وليس في المملكة فقط. وجاءه الزوار من أكثر المدن السعودية إذ أصبح بمثابة واجهة سياحية مميزة لما اشتمل عليه من فعاليات ومشاركات ثقافية ترفيهية اقتصادية مسلية وهادفة وفي ختام فعاليات المهرجان الذي احتضنه " مركز غرناطة مول التجاري " وحضره ضيف الشرف شيخ المعاقين عبد الله بن سعيد. وكبير المذيعين الأستاذ سليمان السالم، ومدير عام شركة نوفولاك الذي جاء خصيصا من جدة لحضور المهرجان الدكتور هاني عبد الرحمن ومدير مبيعات شركة العمران للصناعة والتجارة الأستاذ محمد حسن كمبال، ومستشار التنظيم الدكتور خالد السعيد، ورئيس اللجنة الإعلامية الدكتور تركي العيار ومدراء التسويق في الشركات الداعمة والمشاركة والأستاذ محمد السهلي ممثل التسويق والتأجير في مركز غرناطة التجاري والاعلاميين والمصورين والقنوات الفضائية وآلاف الزائرين.
هنا في ختام كرنفال الفرح الصيفي كان لنا عدة لقاءات:
قال الأستاذ محمد عبد العليم مدير معرض بالونا يزر والحاصل على شهادة في التصميم من أمريكا: نحن ولأول مرة نقيم في المملكة العربية السعودية أول سيرك من البالونات حيث أقيم في غرناطة مول بمناسبة حفل الختام. ونحن في كل مول نقيم " سيم" مختلف عن غيره بأفكار إبداعية ومبتكرة ناتجة عن دراسة، هذا السيرك استغرق العمل به أربعة أيام واشتغل به 12 فني وهو عبارة عن واجهة سيرك وبه مجسمات المهرجين والأسد ومروض الأسود وفكرته الاطلاع عليه من قبل الأطفال وأخذ الصور التذكارية فيه مساحته7 أمتار ونصف وعمق 3 أمتار ونصف وارتفاع 3 أمتار. المهرجان غاية في الروعة والشكر للجميع لا يكفي.

أما الدكتور صيدلي عمر بدوي مسؤول الجملة في بالونايزر فقال: العمل بيننا مقسم الزملاء يتفقوا على الفكرة وأنا أقوم بتوريد كميات البالونات المطلوبة لهم وأنا أعمل كخط أخضر بين المهرجان والمستودع لتلافي أي تلف يطرأ على البالونات. ونحن نعمل في المهرجان كفريق واحد وتداركنا الأخطاء التي حصلت العام الماضي. وهذا العام المهرجان حقق نجاحا كبيرا بفضل تعاون الجميع دون استثناء فشكرا للجميع.
كما قال الأستاذ علي البدوي مدير التسويق في بالونايزر والحاصل على شهادة التصميم من أمريكا فكرنا بإقامة عرض أزياء للأطفال بالبالونات وهو الأول في السعودية واحتضنه غرناطة مول في حفل الختام حيث صممنا فستانين من البالونات المطاطية 100% كل فستان صممته بست ساعات وبألوان جميلة ومحببة للأطفال إضافة الى الطواقي وباقات الزهور وقدمته طفلتين من نجوم الانستقرام ونال العرض اعجاب الجميع واستمتع الأطفال بالتصوير معهم للذكرى.
أما مدير عام شركة بالونايزر الأستاذ احمد المقرش قال:
سعداء جدا بمشاركتنا بالمهرجان وسعداء لإقبال المتسوقين والزوار الهائل هذا العام وبالنجاح المطرد الذي نجحه المهرجان بقيادة الإدارة الناجحة في الغرفة التجارية والتنظيم الرائع لمستشار التنظيم الأستاذ خالد السعيد والحضور الكامل للجنة الإعلامية التي لولاها لما كان للمهرجان صدى في العالم العربي والأجنبي وشبكات التواصل الاجتماعي أردنا أن تكون مشاركتنا هذا العام مختلفة عن العام الماضي فقدمنا شبكة البالونات في سبع مولات وكل شبكة تحتوي على ألفي بالون و400 جائزة من 10 شركات متنوعة من الشركات المشاركة بالمهرجان وقامت بتنفيذها شركة بالونايزر بقيادة مالكها الأستاذ وليد فهد الدليمي إضافة الى أكبر قلعة من البالونات والسيرك المعد من البالونات والبيئة البحرية المعدة من البالونات ، وتوزيع القسائم المجانية والبالونات على الأطفال
وقال مدير تشغيل المهرجان الأستاذ حسين الكيلاني: المهرجان هذا العام مختلف تماما عن الأعوام السابقة عندنا مشاركات كثيرة جدا وعندنا ناس مهتمين جدا بنجاحه والهدف من المهرجان جعل الناس باقون في العاصمة الرياض وأن نجعل منها واجهة سياحية داخلية جميلة ومسلية ومفيدة أيضا. وقد لاقت شبكة البالون المستحدثة هذا العام اقبالا كثيرا من الزوار والمتسوقين ويطالبون بتمديد المهرجان وإطلاق العديد من شبكات البالونات في كل مكان.
وقال مدير عام شركة "نوفالاك" حليب الأطفال الدكتور هاني عبد الرحمن الذي جاء خصيصا من جدة لحضور المهرجان سمعت كثيرا عن فعاليات المهرجان وتابعتها إعلاميا فهي حدث رائع وجميل لذا قررت أن أحضر الختام وقد دهشت مما رأيت من تفاعل وتجاوب من المرتادين للمهرجان وبالفرح والسرور الذ شاهدته في وجوه الأطفال. نحن نشارك للسنة الثالثة في المهرجان وهذا العام جاء مختلفا تماما عن سابقيه وناجحا بحق. وفعاليات المهرجان لها دورا أساسيا في تنشيط الحركة السياحية والتسويقية والترفيهية خاصة في الرياض العاصمة وهذا يتماشى مع رؤية 20 30. ومشاركة نوفالاك شرف كبير لنا أن نكون راعي ماسي للمهرجان فهي مهمة للأطفال والعائلات وقد أعجبني التعاون الكبير الذي لاحظته بين الجميع لتحقيق النجاح للمهرجان. هنيئا لكم ولنا وللرياض..
وقال الأستاذ بهاء العشري المنسق التجاري للشركة
إن شركة نوفالاك الراعي الماسي للفعاليات والهدايا، قدمت الكثير من المفاجآت والهدايا الكثيرة للزوار خلا أيام المهرجان وخاصة في غرناطة موال حيث حفل الختام في ختام المهرجان والمقام في غرناطة مول وذلك بالتعاون مع شركة بالونايزر زادت عن ١٠٠٠ هدية خلال الثلاثة أيام" الخميس والجمعة والسبت" وخاصة اليوم الجمعة حيث قدم فيه مسرح وعروض ترفيهية للأطفال وعرض أزياء بالبالون ومطار چينيو الدولي وإطلاق شبكة البالون التي هي مسك الختام ومطار جينو وتعليم الأطفال القيادة. والرسم على وجوه الأطفال والرسم والتلوين،
وقال مدير التسويق الأستاذ عبادي الملا مركز العناية بالشعر والبشرة الراعي الماسي للهدايا والجوائز بالمهرجان. اليوم مختلف عن باقي أيام المهرجان. والمهرجان هذا العام مختلف عن العام الماضي أيضا. نقدم اليوم ورشة التجميل للأطفال بالتعاون مع بالونايزر حيث تقوم المتخصصة بالتجميل بعمل المكياج والسيشوار للفتيات المشاركات على المسرح وفتيات عرض الأزياء ولعدد كبير من الفتيات الحاضرات للمهرجان. وقد خصصنا لهذا اليوم فقط جوائز بقيمة 15000 ريال إضافة الى 50 ألف ريال قيمة جوائز موجودة في شبكة البالونات وقدمت الشركة للجمهور خلال المهرجان هدايا بقيمة مليون ريال عبارة عن كرديت مجاني بقيمة ٢٥٠ ريال للكريدت الواحد تستخدم على شكل خدمات بالمركز بالإضافة الي جوائز للزوار داخل الفعاليات بقيمة ٥٠ ألف ريال يومياً بالإضافة الى مسابقات وجوائز على اجهزة منزلية بالاشتراك مع شركة العمران (غسالات - ثلاجات - مكانس كهربائية) وفعاليات للأطفال نشكر غرناطة مول ممثلا في الأستاذ محمد السهلي على استضافته لنا جميعا هذا اليوم. كما أشكر مستشار التنظيم الدكتور خالد السعيد وقناة صلة الفضائية واللجنة الإعلامية برئاسة الدكتور تركي العيار كما اشكر شركة بانولايزر وشركة نوفالاك وشركة العمران وأتمنى للجميع النجاح الدائم والتقدم المستمر
كما قال مدير مبيعات شركة العمران للصناعة والتجارة الأستاذ محمد حسن كمبال في الحقيقة نحن نشارك لأول مرة في المهرجان ونحن شركة رائدة في الصناعات الوطنية وقدمنا هدايا كثيرة وجوائز للفائزين بالمسابقات الثقافية منها الغسالات والمكانس من منتوجات يونكس وقد نالت استحسان الجميع. وشعرنا بنجاح المهرجان الكبير وبتنشيط الحركة الشرائية والاقتصادية إضافة الى الترفيه والثقافة والتسلية والفرح التي شعر بها الجميع. نشكر الغرفة التجارية وإدارة المهرجان ومستشار التنظيم والجمهور الكريم وجميع من شارك بنجاح المهرجان.
أما الأستاذ وائل أبو طالب الزهيري مدير التصدير والعلاقات التجارية بشركة العمران قال: سعدنا بمشاركتنا بالمهرجان وقد نجح المهرجان نجاحا كبيرا مما يحدونا بمشاركة أكبر في العام القادم ان شاء الله. أصداء المهرجان واسعة. تنيمه أكثر من رائع. عدد زواره فاق التوقعات. الرياض بحق أصبحت واجهة سياحية رائعة واستقطبت العديد من الزوار من المدن الأخرى. قدمت شركة العمران جوائز كثيرة عبارة عن أدوات منزلية كهربائية وفاز بها العديد من النساء والرجال الذين فازوا بالمسابقات الثقافية إضافة الى هدايا كثيرة شاركنا فيها في شبكات البالون التي انطلقت في المولات والمراكز التسويقية الشكر للجميع دون استثناء الذين فعلوا هذا النجاح واستحقوه بجدارة..
وقالت مديرة التسويق في شركة حلول العربية " لافا فتنس" الأستاذة انتصار أحمد أبارك أولا للجميع نجاح المهرجان هذا العام ولم يكن نجاحا عاديا بل نجاحا مشهودا له بتضافر الجهود وتعاون الجميع. ولله الحمد فقد حقق المهرجان أهدافه في تنشيط الحركة الاقتصادية وفي الترفيه العائلي وفي التسويق والتعريف بالشركات والمؤسسات إضافة الى الفرح والترفيه الذي سعدت به الأسرة جميعها. وأضافت نحن في لافا فنتس قدمنا العديد من كوبونات الخصم والتخفيض والهدايا للجمهور وتشرفنا بالمشاركة في المهرجان..

image