أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المشاركون بالمهرجان والداعمون نتمنى أن يبدأ المهرجان بتحقيق رؤية 2030 "2-4" قناة دروب الفضائية / تحقيق وسيلة الحلبي

 	 المشاركون بالمهرجان والداعمون نتمنى أن يبدأ المهرجان بتحقيق رؤية 2030 "2-4" قناة دروب الفضائية / تحقيق وسيلة الحلبي
 المشاركون بالمهرجان والداعمون نتمنى أن يبدأ المهرجان بتحقيق رؤية 2030 "2-4"
قناة دروب الفضائية / تحقيق وسيلة الحلبي
أكد الداعمون والمشاركون بمهرجان التسوق للرياض والترفيه بأن المهرجان فرصة كبيرة وعظيمة للحراك الاقتصادي والاجتماعي والترفيهي في العاصمة الرياض، وأنه بدأ يستشعر البدء في تحقيق رؤية 2030 التي أطلقها ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز متطلعين أن تصبح الرياض ملأى بالمهرجانات حريصين أن يكون المهرجان قد أرضى الجماهير الغفيرة التي تحضر فعالياته المتنوعة. وهداياه القيمة. وقد شكر الجميع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لحرصه على متابعة المهرجان وحثه على الدعم الكامل له من قبل المشاركين. كما قدموا شكرهم للمهندس محمد المعجل رئيس اللجنة السياحية رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان بغرفة الرياض على حثه ومتابعته الدائمة لتحقيق الأهداف المرجوة للمهرجان، كما شكروا الدكتور خالد السعيد مستشار التنظيم على حرصه الدائم ومتابعته للفعاليات والشكر موصول للفريق اللجنة الإعلامية برئاسة الدكتور تركي العيار.
هذا وقد عرضت على السادة المشاركين السؤال التالي:
هل حقق المهرجان أهدافه اقتصاديا، ترفيهيا، اجتماعيا؟
وهل بدأ المهرجان في تحقيق رؤية 2030؟
وما هي الخدمات والهدايا المقدمة من قبلكم للجمهور؟
فقال الأستاذ محمد بن سعد السهلي ممثل التسويق والتأجير بمركز غرناطة
مما لا شك فيه ان المهرجان حقق جميع اهدافه من الناحية الاقتصادية كما لوحظ زيادة عدد زوار المركز وردود الفعل من قبل المعارض من حيث زيادة المبيعات وان أحد أسبابها أن أغلبية المعارض مشاركة في المهرجان من حيث تقديم التخفيضات. ومن الناحية الترفيهية والاجتماعية، حيث يقام فعاليات بشكل يومي كفعالية درب عقلك حيث ان هذه الفعالية لأول مرة تقام في المملكة العربية السعودية بعد عرضها في الولايات المتحدة الامريكية والامارات العربية المتحدة. وكما سيقام فعاليات اخرى خلال فترة المهرجان
وبالنسبة لرؤية المملكة ٢٠٣٠ م، نعم فقد شكل مهرجان الرياض للتسوق والترفيه شكل طموحا كبيرا وسيفتح مجالات واسعة للتوسع التجاري والاقتصادي الهائل ومما سيتجه من افاق واسعة امام الاقتصاد الوطني، اما بالنسبة للجوائز تقدم عن طريق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه للجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بالمهرجان عن طريق الفعاليات، ولا أنسى أن أقدم الشكر والتقدير للقائمين على مهرجان الرياض على جهودهم المبذولة لنجاحه.
وقال الأستاذ عبادي الملا مدير التسويق بمركز العناية بالشعر والبشرة
نعم فقد نجح المهرجان نجاحا كبيرا بفضل القائمين عليه والمنظمين والجمهور المشارك والحاضر وبقوة في أماكن الفعاليات وبما أننا الراعي الماسي للمهرجان فقد قدمنا بقيمة مليون ريال هدايا تقدم للجمهور عبارة عن كرديت مجاني بقيمة ٢٥٠ ريال للكريدت الواحد تستخدم على شكل خدمات بالمركز بالإضافة الي جوائز للزوار داخل الفعاليات بقيمة ٥٠ ألف ريال يومياً بالإضافة الى مسابقات وجوائز على اجهزة منزلية بالاشتراك مع شركة العمران (غسالات - ثلاجات - مكانس كهربائية) وفعاليات كثيرة نقدمها للأطفال
وقال الأستاذ علي البدوي مدير التسويق في بالونايزر
بالطبع حقق المهرجان كل هذه الاهداف متمثلة في الخصومات والعروض المقامة في كثير من المحلات المشاركة في المهرجان بأسعار استهدفت محدودي الدخل في المقام الاول وأضاف المهرجان هذا العام بإطلالته الجديدة ترفيها من نوع جديد فاهتمامنا في بالونايزر كان موجها للأطفال والشباب من الجنسين وتشجيعهم على الاجتهاد والمثابرة بشكل ترفيهي من خلال تعليم الاطفال كيفية تصميم اشكال بالبالون وتوعية الشباب وحثهم على عمل المشروعات قليلة التكلفة عالية الأرباح مثل تصاميم البالون..

وأضاف الأستاذ علي البدوي: وبشكل كبير قام المهرجان بتحقيق رؤية ٢٠٣٠ حيث خلق جو من الحماس لدى الشباب واعطاهم نظره جديده للمستقبل
أما بالنسبة لبالونايزر فقد كانت الهدايا عبارة عن قسائم شرائية بقيمه ٣٠٠ ريال وكوبونات خصم بقيمه ٥٠ ريال وكوبون خصم ٢٠٪‏ توزع على الحضور بعد مسابقات ترفيهيه بسيطة للأطفال او من خلال فقره سماء البالون التي تقدمها شركه بالونايزر حيث تحتوي البالونات على١٠٠ قسيمه من بالونايزر وحوالي٣٠٠ قسيمه من الشركات الراعية للمهرجان وايضا جوائز مقدمه للأطفال عباره عن العاب بسيطة تناسب أعمارهم
أما الأستاذ معاذ بن منصور الزغيبي
الرئيس التنفيذي لشركة حلول العربية مالكة العلامة التجارية لاڤا فتنس فقال تشرفنا في حلول العربية ان نكون الرعاة الرئيسين للرشاقة من خلال المشاركة بعلامتنا التجارية لاڤا فتنس وهي علامة تجارية متخصصة في تشغيل مراكز العلاج الطبيعي والتغذية العلاجية ممزوجة بالحصص الرياضية.
لقد كانت رعاية سمو صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ومشاركة وإشراف ومتابعة الغرفة التجارية بالرياض كان لها بالغ الأثر لإنجاح هذا المهرجان فمن خلال النتائج الأولية للتواصل المباشر بيننا وبين مختلف العملاء وكذلك نجاح الشركة المنظمة للمهرجان باستقطاب كبار شركات القطاع الخاص تحت سقف المهرجان والمشاركة فيه فنعتقد أن مستوى النجاح واضح جدا وكذلك اتاحة وسائل الترفيه من خلال الفعاليات المصاحبة والمسابقات المتنوعة وتفاعل مختلف المشاركين بتقديم جوائز وكوبونات وهذا التفاعل يجعلنا نعتقد بأن المهرجان قد حقق بالفعل مستوى جيد من النجاح.
وبالنسبة لتحقيق رؤية 2030؟ قال: بلا شك فكل هذه ‏التحالفات من شركات القطاع الخاص وتفاعلها في المشاركة بالمهرجان يقع في ضمن رؤية سمو الامير محمد بن سلمان لدفع عجلة شركات القطاع الخاص للاستثمار في مختلف القطاعات والترفيه يأتي في مقدمتها.
وبالنسبة للخدمات والهدايا المقدمة منا للجمهور؟ فنحن في لاڤا فتنس قدمنا جوائز تصل قيمتها لأكثر من ١٠٠ ألف ريال وكذلك هدايا يومية بقيمة ١٥ ألف ريال.ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع .

image