أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وسط فرح الأطفال وسعادة الأهالي تم إطلاق شبكة بالونات الهدايا في القصر مول مساء أمس قناة الدروب الفضائية / تغطية وحوار وتصوير وسيلة الحلبي

وسط فرح الأطفال وسعادة الأهالي تم إطلاق شبكة بالونات الهدايا في القصر مول مساء أمس   قناة الدروب الفضائية / تغطية وحوار وتصوير وسيلة الحلبي
 وسط فرح الأطفال وسعادة الأهالي تم إطلاق شبكة بالونات الهدايا في القصر مول مساء أمس
قناة الدروب الفضائية / تغطية وحوار وتصوير وسيلة الحلبي
وسط فرح الأطفال وسعادة الأهالي تم إطلاق شبكة بالونات الهدايا في القصر مول مساء أمس وذلك ضمن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه بحضور الأستاذ هيثم الفقهاء مدير إدارة التسويق في دار الأركان والدكتور خالد السعيد مستشار التنظيم في المهرجان ورئيس اللجنة الإعلامية الدكتور تركي العيار وعدد كبير من الإعلاميين والمصورين وقناة الاقتصادية والقناة السعودية الأولى وقناة بداية
حيث احتشد الجميع منتظرين لحظة إطلاق الشبكة وكلهم أمل أن يحوزوا على أكبر عدد من البالونات للفوز بالهدايا التي بداخلها. ووسط الدهشة والانتظار انفتحت الشبكة وتطايرت البالونات كالعصافير المغردة بألوانها المختلفة لتتلقفها أيدي الأطفال والنساء والجميع مبتهج وكأنه يوم عيد ... ووسط ساعات الفرح كان لنا أكثر من لقاء:
السيدة منيرة سعد البريك قالت كم أنا سعيدة بما شاهدته الليلة شيء رائع وجميل. فكرة مجنونة إطلاق كل هذه الكمية من البالونات المحملة بالهدايا كلنا حصلنا على الهدايا أنا وأولادي كوبونات متنوعة. حقا مهرجان الرياض للتسوق والترفيه رائعا بكل المعايير. شكرا للجميع.
روابي البريك قالت: رائع ما رأيناه الليلة ومفرح جدا وأعطانا حماسا كبيرا للحضور والفوز أتمنى أن تعاد هذه الفالية ولو مرة كل شهر.
أما الشاب عبد الله البريك فقال: ليس عندي ما أقوله هذا النشاط كبير وجميل وشهادتي فيه مجروحة.. جهود كبيرة من مدير المول والجهات المنظمة والمشاركة. أشكر الغرفة التجارية وهيئة السياحة وكل من ساهم برسم الفرح على وجوهنا الليلة، وشكرا لك أيضا.
اما السيدة روان البارقي فقالت سعدت بالفعاليات المقامة الليلة في القصر مول وتفاجأت بهذا الكم من الناس. وبهذا الكم من الهدايا والجوائز الجميع فرحان. جزاكم الله ألف خير.
أما السيدة عائشة الفقيه فقالت: لم أكن أتوقع كل هذا النجاح لكل الفعاليات التي أقيمت الليلة في القصر مول بمناسبة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه. الجميع مبتسم. وهذا شيء جميل ورائع أشكر القائمين على المهرجان ونتمنى أن يستمر أكثر من شهر فالإجازة طويلة وتحتاج الى فعاليات ترفيهية للأسرة.
أما الشاب سلمان الحمودي فقال: كنت خائف من التدافع وبكاء الأطفال وسط فعالية شبكة البالونات ولكن ولله الحمد لم يحصل شيئا من هذا القبيل وهذا يدل على التنظيم الرائع وجهود المنظمين واللجان العاملة بالمهرجان ووجود رجال الأمن.. فالحمد لله على أن الجميع سعيد وفرحان بهذه المناسبة الرائعة. وأنا بدوري فزت أيضا وشعرت بالفرح.
السيدة غنى الحموي قالت: الفعاليات جميلة جدا. وقد سعدت بوجودي ومشاهدة هذا العرس الكبير للبالونات المحملة بالهدايا. ما أجمله من نشاط نتمنى أن يستمر طوال الصيف وليس شهرا واحدا حتى نستمتع أكثر.
مدير التسويق في شركة بالونايزر علي البدوي قال: تشرفنا بالمشاركة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه فنحن راعي ماسي للمهرجان وقد قدمنا في كل مول شكل معين من اشكال البالونات بالإضافة الى شبكة البالونات التي تضم 2000 بالون وهدايا متنوعة من المشاركين بالمهرجان إضافة اننا نقدم قسائم مجانية متنوعة وكوبونات خصم وقدمنا في القصر مول إضافة الى شبكة البالونات فكرة عالم البحار حتى يشعر الأطفال انهم يعيشون في أجواء البحر يوجد اسماك واخطبوط وفريم للتصوير الفوري ورسم على الوجه والجميع فرحان ومبسوط وقد حصل الأطفال على هدايا متنوعة .
وقال الأستاذ وائل أبو طالب مدير العلاقات التجارية بشركة العمران: شاركت يونكس من شركة العمران ومركز العناية بالشعر والبشرة بالعديد من الجوائز القيمة في شبكة بالون الهدايا وقناة الاقتصادية من قسائم شرائية من مركز العناية بالشعر والبشرة ومكيفات وغسالات ومكانس كهربائية يونكس ايضا تم توزيع البالونات التي تحمل اسم يونكس على الأطفال وكانت الفعاليات والتنظيم غاية في الروعة والحضور كبير جدا جدا. وقد سلمت القسائم للفائزين بمتابعة وائل أبو طالب مدير العلاقات التجارية بشركة العمران والاستاذ عبادي الملا مدير تسويق العناية بالبشرة لاستلام جوائزهم اليوم السبت.
هذا وقال الأستاذ بهاء العشري مدير التسويق بشركة نوفو لاك بداية أشكر اللجنة المنظمة بقادة مستشار التنظيم الدكتور خالد السعيد على عملها المتقن ومتابعتها كما أشكر الدكتور تركي العيار واللجنة الإعلامية على جهودهم المبذولة في إبراز الفعاليات فقد قدمت نوفو لاك اليوم الحليب مجانا على الجمهور كما تم تعليم الأطفال الصغار التلوين على بروشور قبعة الطيار والمضيفين ثم على قيادة الطائرة بعد ارتدائهم بدلة الطيار، بالإضافة الى تقديم اشتراكات وخصومات للجمهور وقد سعد الجميع بهذه الفعاليات وقدمت لهم الهدايا الجميلة التي أسعدتهم. كانت الفعالية رائعة وناجحة بكل المقاييس. شكرا لكل الجهود المبذولة والشكر موصول للغرفة التجارية وهيئة السياحة.
تجدر الإشارة أن شيكه البالون تم تنفيذها أيضا في العثيم مول ورمال سنتر. وتستمر الفعالية في المراكز التجارية الأخرى المشاركة في المهرجان وتشتمل شبكة البالونات على 400جائزة متنوعة تحظى بإعجاب الجمهور وتفاعلهم معها.
image