أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاردن هيام الخريشه --استشهد 6 جنود واصيب 14 نتيجة عمل ارهابي على الحدود الشمالية.

الاردن هيام الخريشه --استشهد 6 جنود واصيب 14 نتيجة عمل ارهابي على الحدود الشمالية.
 هذه المرة.. كفى
هذا الصباح استشهد 6 جنود واصيب 14 نتيجة عمل ارهابي على الحدود الشمالية.. شعبنا الطيب المسكين يدفع الثمن غاليا دوما.. سواءا من قوت عياله او من دماءه الزكية.. حتى يتسنى لجودة والرفاعي وغيرهم ان يغردوا على التويتر بحب الوطن والوطنيات لمن ولدوا بمعالق من ذهب لا يعلم مصدره.. حكومة حقيرة وفاشلة لا تختلف عن من سبقها من من فشلة ولصوص وانتهازيين.. يتفاخرون بابنائهم بتخرجهم من الجامعات الغربية وبالمناصب التي سيتورثونها بعد عودتهم.. وابناء الشعب المسكين لا يجدون سوى الدم يجودون به.
هذه المرة.. كفى..
مسؤولينا المنافقين السفلة.. لا نريد تعاطفكم ولا مواساتكم ولا تعازيكم.. يكفيكم عهرا فلا تلوثوا الشهادة في سبيل الوطن لأنكم أبعد ما يكون عنها أو ادراك معانيها..لكم وطنكم الخاص بكم والذي تنتهي حدوده على عتبات واسوار قصوركم.. ولنا وطننا المسكين الذي نحن على شاكلته.. يعرفنا ونعرفه.
هذه المرة .. كفى
ستعود اجساد الشهداء الى تراب الوطن.. وارواحهم تحلق في عليائه.. وستبقى دمعة في عيون ذوي الشهداء والما يعتصر قلوبهم.. أما انتم يا كلاب.. فبعد انتهاء مهمة التصوير والقاء الكلمات الرنانة.. ستعودون الى مكاتبكم وقصوركم تنتظرون وجبة شهية جديدة من دماء الشعب المسكين لتمارسوا علينا من جديد وطنيتكم الموسمية.. في غضون ذلك يبقى مسلسل فسادكم وعهركم مستمرا وبلا حلقة أخيرة
image
image
image
image