أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المشاركات يثنين على معرض بساط الريح ويشكرون الأميرة عادلة بنت عبد الله قناة دروب/ وسيلة الحلبي

 	 المشاركات يثنين على معرض بساط الريح ويشكرون الأميرة عادلة بنت عبد الله قناة دروب/ وسيلة الحلبي
 المشاركات يثنين على معرض بساط الريح ويشكرون الأميرة عادلة بنت عبد الله
قناة دروب/ وسيلة الحلبي
حظي معرض بساط الريح في دورته السابعة عشرة على عدد كبير جدا من سيدات الأعمال ومن سيدات المجتمع والمختصات بالتسويق وقد أكدت الدكتورة جواهر العبد العال عضو مجلس الأمناء ورئيسة المركز الإعلامي بالمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية في الكلمة التي ألقتها في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة على دور وسائل الإعلام في نقل الصور كاملة وصادقة على الفعاليات الخيرية من خلال الخبر والتعليق والمقالة والتغطية عبر وسائل الإعلام المتنوعة لتعميم الفائدة خارج أروقة الفعاليات الخيرية ومنها معرض بساط الريح في دورته السابعة عشر لكافة المتلقين والمهتمين. وعلى الدور الكبير لأعضاء المؤسسة والداعمين وأهل الخير له وأشادت بالدور الكبير والعظيم الذي تقوم به صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز رئيسة المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية ودعمها الكبير وحرصها على المؤسسة وتحقيق أهدافها.. وأضافت أن المؤسسة تنفرد بالعمل الإنساني الخالص لوجه الله سبحانه وتعالى وصولا لخدمة المجتمع، وإن الروح الأسرية التي تحكم أعمال المؤسسة التطوعية هي سر نجاحها من حيث قدرة الوصول للحالات التي تستهدفها المؤسسة ومن حيث التفاني في خدمة هذه الشريحة الإنسانية التي هي في نهاية الأمر فئة عزيزة على قلوبنا جميعاً.
كما قالت السيدة "سلامة خلفان " المشاركة من دولة الإمارات العربية المتحدة هذه المرة الأولى التي أشارك فيها بمعرض بساط الريح والمرة الأولى التي أحضر بها لمدينة جدة ودائما أحب المشاركة في المعارض التي أساسها خيري وهذا يرجع إلى مشاركتي الأساسية في هذا المعرض. كما أنني أرغب في تطوير عملي للعالمية لذلك أحتاج فهم السوق تدريجياً ولهذا رغبت بالمشاركة هنا لأعرف الأكثر عن السوق السعودي الذي تعرفت من خلاله على ذوق المرأة السعودية المشاركة في المعرض حيث أتيحت لي الفرصة لمقابلتهم وجها لوجه وبينت أن مصنوعاتها كلها من الذهب والألماس عالي الجودة الذي يقارن بنفس نوعية الألماس الذي تستخدمه دور الألماس في العالم. معلنة عن سعادتها بالمشاركة في المعرض في وطنها الثاني السعودية وشكرت جميع القائمات على معرض بساط الريح وخاصة صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز. أما السيدة دولي فخر الدين فقالت
: عرفت عن المعرض من صديقاتي من لبنان المقيمات في مدينة جدة فتواصلت مع المسئولات في المعرض وتم الاتفاق وهذه المرة الأولى التي أشارك بها لأن رسالة المعرض إنسانية وأنا أحب أعمال الخير، وأحب أيضاً الشعب السعودي، فأحببت أن أعرض المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة والألماس وكل هذه المصنوعات من تصميمي لأن دراستي متعلقة بهذا المجال، وقالت للمعلومية أن أسعارنا في متناول الجميع. وسعيدة جداً بحضوري للمملكة ومشاركتي بمعرض بساط الريح لأول مرة والذي تعرفت من خلاله على مجموعة من السعوديات وسيدات الأعمال والمجتمع من دول الخليج.. وتمنت للجميع التوفيق.
كما قالت رنا الفهيد هذه المرة الثانية التي أشارك بها بمعرض بساط الريح قادمة من مدينة الخبر وأعتبر من صاحبات المشاريع المتوسطة وأضافت سمعت عن المعرض عبر وسائل الإعلام ثم تواصلت مع المسئولات عن طريق الإيميل وأرسلت لهن صور العباءات والجلابيات التي أصممها وتم الاتفاق معهن للمشاركة. وأضافت إن معرض بساط الريح رائع من حيث التنظيم ومستوى المشاركات والزائرات. واستفدت مادياً من خلال المشاركة وتعرفت على السوق الاقتصادي للمرأة السعودية، وتعرفت على أخواتي المشاركات من دول الخليج والدول العربية والأوربية.
وأشكر الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز التي أتاحت لنا فرصة المشاركة في دعم عجلة الاقتصاد في وطننا الغالي ونشارك في دعم مرضى المؤسسة من خلال استئجاري المحل في أرض معرض بساط الريح وشكراً لجميع القائمات وخاصة الأستاذة رنده الفضل رئيسة المعرض. كما قالت سارة طرابلسي مسئولة التسويق والدعاية والإعلان بمشروع شركة جدة الاقتصادية إن هذه أول رعاية لنا في معرض بساط الريح كعمل خيري ونحن من الداعمين دائماً للمشاريع الخيرية المجتمعية في مملكتنا الحبيبة ونرغب أيضاً تقديم مشروع مدينة جدة الاقتصادية للمجتمع وتعريف السيدات بمشروعنا المميز على المستويين المحلي والعالمي والذي سيكسب مدينة جدة ميزة عالمية كونه أطول برج في العالم حيث سيكون متعدد الاستخدامات ويضم مدينة حضارية متكاملة ببنية تحتية مميزة بالإضافة إلى أنه يشارك في تخطيطها أفضل المهندسين المحلين والعالمين. وقالت نشكر أولاً صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز لدعمها وتشجيعها للمشاريع الاقتصادية المحلية ولإتاحة الفرصة لنا للمشاركة بهذا العمل الخيري الذي يعود ريعه لمرضى المؤسسة الخيرية، وشكراً لجميع القائمات على معرض بساط الريح وشكراً للأستاذة رنده الفضل لمجهوداتها ومتابعتها معنا وتذليل الصعاب وتسهيل أمورنا.

- - - - - - - - - - - - - - - - -
image