أخبار قناة الشمس

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1437 بين الآمال والتطلعات بقلم / وسيلة الحلبي *

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1437 بين الآمال والتطلعات  بقلم / وسيلة الحلبي *
 مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1437
بين الآمال والتطلعات
بقلم / وسيلة الحلبي *
دأبت العاصمة الرياض كل عام على إقامة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في إجازة العطلة الصيفية ليقضي أهل الرياض من مواطنين ومقيمين أياما جميلة يتخللها الترفيه والثقافة والتسوق وينعم الجميع بالتخفيضات والهدايا إضافة الى الأجواء الأسرية والسعيدة التي تقضيها العائلات. وهذا المهرجان الكبير تقوم به الغرفة التجارية مع الهيئة العامة للسياحة ويصاحبها العديد من الفعاليات وتشارك فيها المؤسسات والأسواق التجارية ومراكز الترفيه ورجال الأعمال والأسر المنتجة وتبذل الجهات المعنية واللجان المخصصة للمهرجان مجهودات عظيمة وكبيرة من حيث التنظيم والمراقبة والإشراف والاعلام لتحقيق أهداف المهرجان بكونه حدث وطني كبير ونجاحه أمر ضروري. هذا وتحظى المنتزهات والحدائق والمولات والساحات أثناء المهرجان بحضور منقطع النظير من جمهور المهرجان حيث يستمتعون بالعروض المسرحية الهادفة والمسلية وبالعروض الترفيهية المصحوبة بجوائز ثمينة إضافة للجلسات العائلية ولوجود المطاعم التي تقدم مختلف الأطعمة مع المشروبات الباردة. أضف الى ذلك التخفيضات الحقيقية التي ينعم بها المتسوقون على الملابس والعطورات والإكسسوارات وغيرها من المقتنيات التي يحرص عليها أفراد الأسرة.
وتبذل الجهات المختصة بالمهرجان واللجان العاملة فيه جهودا مضاعفة ليكون هذا العام بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة مدينة الرياض، لأن النجاح الذي حققه المهرجان في السنوات الماضية جعلهم يتحملون جهدا مضاعفا لإرضاء جميع الأذواق. ومن المؤكد أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه يعطي بعداً حضارياً لتطوير السياحة بالمملكة وتعزيزا للجذب السياحي فيها،
جميعنا ننتظر انطلاق المهرجان في التاسع من شوال القادم، لنعيش كل جديد في عام التسوق والترفيه والسياحة فشكرا للمنظمين والقائمين والعاملين والمشتركين والمشاركين.. ولعل القادم أجمل.
عضو اللجنة الإعلامية للمهرجان